ي سلمي ماصدقنا نسيوا الاغنية دي ي سلمييي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂❤
2025-10-09 20:06:57
105
Saud Fozan :
انا مدين لاخواني السودانيبن هم من علمتي الالف قبل الياء اتذكر معلميني السودانيين في الابتدائية والمتوسطة والثانوبه هم من علموني الفيزيا والكيمياء واللغة العربيه والرياضيات تحياتي للسودان واهلها وتذكروا انني مدين لكم ❤❤❤❤❤❤❤❤❤
2025-10-17 14:44:37
8
ميرااا💞 :
اكيد جارتك سودانيه لبستك التوب 😁
2025-10-10 12:39:08
39
Hummus :
النيل في السودان الحبيب جميل زيك يا سلمي 🌹
2025-10-10 06:27:53
4
رَوان :
احلى من يلبس التوب السوداني يا ناسسس
2025-10-11 14:59:10
7
ياسمين مأمون😍 :
بنات السودان القمر لو عايزه اشترى توب بتاعكم من مصر م القاهره الاقيه فين