@baqayaqalb_90.sou: لن أنساك يا أبي... فأنت الحاضر في غيابك، والساكن في قلبي إلى الأبد، رحمك الله بقدر شوقي إليك. #الرحمه_والمغفره_لروحك_الطاهره #ابي #غصة العمر#حزني الاول
تمنيت يكون حلم اصحى احصل بابا موجود الله يرحمك يارب
2025-10-12 15:31:09
36
جـــوٌريَ ❤︎ 𝓙𝓞𝓡𝓨 :
يعمري يابابا 🥺
2025-10-18 07:51:32
1
иσиα :
اخر مرة شفت هذا الاتصال من اربعة عشر عام 🥺
2025-10-12 16:04:41
10
هبه 🇪🇬🌸 :
ربنا يرحمه ويغفر له حبيبي وامي حبيبتي في الجنه ونعيمها يارب 💔
2025-11-16 19:42:06
1
Elaf S. Erbil⏳📕 :
رحل أبي رحل معه سندي و حياتي💔😔
2025-10-21 06:19:36
1
SAMASdz :
كم تمنيت ان ابقى صغيرة و تبقى تلك الايام الحلوة برفقة ابي و ابقى ابنته المدللة. سأبقى أدعو لك حتى ألقاك
2025-11-01 22:34:23
1
كليب كليب :
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين
2025-11-05 20:14:45
1
E… :
😔💔الله يرحمه ويغفرله ويسكنه الفردوس الأعلى
2025-12-16 21:45:39
1
جميلة :
فراق الوالد صعب حبه لا يعوضه احد عانقو اباءكم واحترموهم وكونو سند لهم فالكبر كما كانو هم لك فالصغر ولي مزال والده بالحياة عنده كنز لا يفنى والله ماتعرفو قيمته الكبيرة الا بعد الفراق اللهم ارحم والدي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة فقد الاب يكسر القلب والله العظيم 😭😭🤲
2025-10-12 19:15:13
5
لا شيء في الدنيا يدوم 💔 :
هل يوجد جبر لقلب اليتيم ؟ لقلب من فقد أباه ؟ اني اتسائل دائما هل تجبره
الأيام.. السنين او الأصدقاء؟ هل سينسى ويسلى في تلك الحياه هل تمر
عليه الايام بسلام ؟ دون أن يقع في موقف يتذكر فيه كسره ويبكي يتمنى لو أن اباه موجود يتمنى للحظه أن تعود به الحياه فقط ليحتضنه طويلآ ليشكي له ويستند عليه إني وكل ما سألت عن أمنياتي اجيب بأ شياء لا معنى لها ولكن داخلي يقول هي فقط امنية واحده أريد فقط أن يرجع أبي ..... 💔
2025-10-12 17:15:21
5
gmalk :
والله ما بنساك حبيبي يا ابوي
2025-12-16 09:25:02
1
@rofida :
الله يرحمك ي ابي
2025-10-16 12:08:14
1
Honey :
لأخر نفس فى حياتى انه الأفضل على الإطلاق.. ذكره دائما فى دعواتى عند سجودى
2025-10-17 23:58:07
1
Mostafa El Far🦅 :
ربنا يرحمك ي بابا ويغفرلك وينور قبرك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه وامواتنا واموات كل المسلمين اجمعين 🤲🤲