أنا كمواطن موصلي اللهم إني أشهد لولا دماء الشهداء المحافظات الجنوبية لن ولا ترجع شبر من ارض نينوى نعم نحن نخبركم بأن هؤلاء الفتيه الذين ضحوا بحياتهم لأجلنا واليوم نعيش بأمن وأمان بفضل الشهداء الأبرار تحية فخر واعتزاز واحترام إلى جميع عوائل الشهداء ونقول لهم أن تضحيات ابنائكم في قلوبنا ونورت مدننا وقرانا واريافنا وحفظت كرامتنا فهنيئا لهم الشهاده ورحمه الله الشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى