"مو كل شخص يستاهل يكون صديق. في ناس وجودهم ما يضيف لك شيء، بس يضيّع وقتك ويقلل من قيمتك. إحنا مو مجبورين نصاحب أي أحد، ولا نكمل مع ناس ما يشبهون مبادئنا ولا احترامنا لنفسنا. أحيانًا أفضل قرار إنك تبعد بصمت وتختار راحتك وكرامتك قبل أي شيء. الصداقة الحقيقية مو كلمة تنقال، الصداقة مواقف وأخلاق واحترام. وعشان كذا… في ناس كثير بالحياة، لكن مو كلهم يستاهلون يكونون أصدقاء
2026-03-17 06:47:33
0
M Alanazi :
اليوم صارت 😔
2025-12-08 18:49:13
2
‘G’ :
طيب في اثنين يقلبون تيم علي و اصحابي كل لعبه يتيمون و سحب عليهم هل تعتبر غدره