@qxiz19: > أكثر الناس كلامًا عن ذكائهم… هم أكثرهم فراغًا من الداخل. الذكاء ما يحتاج إعلان، حضوره لحاله يكشفه. دوستويفسكي كان يعرف إن العقول الهادئة هي الأعمق دائمًا. هل لاحظت إن أذكى الناس غالبًا أكثرهم صمتًا؟ #دوستويفسكي #اقتباسات #فلسفة_العظماء🎩🖤 #فكر_عميق #فلسفه