ماشاء الله.. شوف ذاك الجيل محترم ومؤدب بالفصل والابتسامه من التصوير ابتسامه حيا وادب وأخلاق
الله يصلح جيلنا هذا.. شكرا لصاحب الحساب على هذا المقطع 👍
2025-10-21 03:50:33
1
baselna4 :
الضحكه العفويه لها سبب ان الشباب لديهم حياء كبير حتى من المدح فما بالكم بالتصوير الذي كان نادرا ذلك الوقت وهكذا هي الدنيا لا يبقى لنا منها إلا الذكريات حلوها ومرها لذلك لا تقاطع أرحامك لاجلها او تحقد على احد لانها لا تساوي عند الله جناح بعوضه
2025-10-20 15:10:20
5
ابوياسر :
كل عمر له لذته ، والله يعطينى واياكم الصحه والعافية 😍
2025-10-23 21:45:52
2
ابو مشعل :
قبل 33 سنه ،،، والله وذكرى الأيام والليالي مع زملاء الدراسة .. عساهم بخير جميع
2025-10-21 08:17:38
1
جابر عثرات الكرام :
ذكرتنا بالزمن الجميل جزاك الله خير
2025-10-20 21:29:57
1
فارس السويدي :
الله ياذيك الايام الجميلة 😭😭😭😭
2025-10-20 16:08:09
2
عبدالرحمن العمري ابو البراء :
جيل مؤدب وأخلاق عالية وتربية طيبة
2025-10-20 18:46:45
6
محمد الطريس :
كنت بثاني متوسط
2025-10-23 17:07:14
1
saad :
هذولا مواليد نهاية السبعينات
2025-10-19 20:37:10
6
ABDULLAH ALOTAIBI :
يوم انا انولدت
2025-10-20 20:04:51
1
الحياة حلوة بس نفهمها :
هذا جيلي 💔
2025-10-21 18:45:24
1
يوم ما سيأتي :
شدني سير الكتب ، الله المستعان على ذيك الأيام .. تشوف هالمقاطع وترجع تشوف ناس كبرت بعد ماكانت بعيونك شباب .. الله يمد بأعمارنا على طاعته
2025-10-21 22:17:20
1
عبدالمحسن :
وش اسم الشيلة ؟
2025-10-20 21:43:22
1
R :
عام 1414 كنت بثاني متوسط 🥺🥺🥺
2025-10-20 17:12:17
1
⚡️ :
الأن أعمارهم بين ٤٥ و ٥٠ سنة . الله يمتعهم بالصحة والعافية ويرحم من رحل منهم
2025-10-20 18:33:39
2
Yyydjb :
الالتزام بالزي الوطني ما شاء الله تبارك الله
2025-10-20 21:15:02
2
ابو منصور :
الله ع ذاك الوقت
2025-10-20 20:39:31
1
عبدالله الزهراني :
اعمارهم في الخمسينات
2025-10-20 09:06:24
1
Ibrahimqb :
الله يصلح حالنا وحالهم انشأالله هم وحنا بخير
2025-10-24 10:49:26
1
turki_ :
احلا جيل
2025-10-20 17:46:40
1
nai_6868 :
بنت البكار ماعاد شفناها 💚
2025-10-20 21:17:45
1
To see more videos from user @n.v6969, please go to the Tikwm
homepage.