اتمنى محد يعرفني يشوف تعليقي لكن مستحيل أنساها هي راحت بدون ما تاذيني وتركت اثر طيب صرت مقتنعه ان مو كل البشر رح يكملون معانا للنهاية بس صداقتنا كانت شي دايم احمد ربي عليه وكنت ادعي ربي يديمها لي لين أبواب الجنه لكن للأسف صرت ادعي ربي ييسر أمورها و يحفظها و يهون قلبي على فرقاها فكره أننا نرجع غرباء بعد كل الي عشناه مره تكسرني لكن الحمدلله هي خيره وراضيه بلي ربي كاتبه بس مستحيل أنساها ولا حتى عندي نيه أنساها استودعتها الله بكل بقعه بذي الأرض ❤
2025-10-19 09:40:40
537
𝑅𝑒𝑛𝑎𝑑 📸. :
يالله هواجيس الدوام بدت
2025-10-19 03:10:51
491
d_beb_7 :
بعد بكره عمليته والله يكتب الي فيه الخير 😔
2025-10-18 23:26:57
340
LA :
2021☹
2025-10-18 21:39:18
57
🇶🇦نواف :
كان الامل اني مع الوقت بنساك
2025-10-27 20:59:52
221
3x :
" غصب عني تطري ولو ماطريت "
تشابة مقولة
" الوقت مايرخّص غالي "
2025-10-18 21:06:59
136
KHA :
2025-10-21 03:21:19
6
Abdullah :
2025-10-21 17:12:58
13
𝐬 :
كان الامل اني مع الوقت انساك😞
2025-10-19 02:40:02
62
࿔ :
سبقتني دموعي مو طبيعي
2025-10-19 01:03:35
68
Mohamed :
تظن أنك نجوت ثم....💔
2025-10-20 16:05:38
14
فيصل :
ياما نسيت امالي ولا نسيييييييتك
2025-10-18 21:13:39
54
A :
غصباً علي تطري ولو ما طريتك انشهد انه صدق
2025-10-19 10:06:15
13
J :
واليوم يابعدك وصعب لقياك اخ
2025-10-19 17:59:01
8
A :
بدت هواجيس الشتاء
2025-10-20 18:12:06
7
AbdelRahmaN 🇯🇴 :
كان الامل مع الوقت انساك ..
2025-10-19 01:38:15
9
S👏🏻 :
الله يستر عليه. اهم شي قطوتي معي🥺💔
2025-10-21 10:24:25
5
☆ :
ولاااا نسيييييييتك(:
2025-10-18 23:29:18
6
غّ :
ذكريات القصيده
2025-10-19 00:48:21
5
𝑅𝑎𝑤𝑎𝑛 :
بس بسس💔
2025-10-18 23:15:44
7
م :
ع الجرح
2025-10-18 20:47:55
26
Ha :
الله ياجمال ايام هالقصيده اول ماطلعت💔😔
2025-10-19 01:30:44
5
To see more videos from user @s.drp, please go to the Tikwm
homepage.