بناء لسع موجود بس كل طلع منها كيف اعرف انو طلع إخلاء نحنا طلعنا لنا راح يصير سنه
2026-02-08 14:19:08
2
abo alien :
لو سمحتوا حدا يجاوبني شو الاوراق المطلوبة انا بيتي نهدم من 6 شهور
2025-12-01 17:23:58
1
Hamouda mahmad :
بصير غير بنك
2025-10-19 05:04:44
1
DooManco :
طلع انذار بالاخلاء هل هاد هو المقصود ؟؟؟
2025-10-18 20:44:01
2
Ahmet. Ahmet :
السلام عليكم أنا رحت وقدمت وقلو انتضر الرسالة الاكن في خربطه بل فواتير بس قال بس 16 الف هل ممكن يكون اكثر ولا دفعات ولا كيف مع العلم البنايه نهدت في خربطه بب فواتير ما عم تتعمر
2026-02-27 22:33:19
0
عاشق🖤 :
واذا مافي كرت بنك ابدا مابيقبلو
2025-11-08 22:32:59
1
osman :
اذا البناية نهدد
2025-11-21 09:45:38
1
حكم 💫⚔️ابو العبد⚔️💫 :
اخي نخنا طلع قرار الهد وفضو البناية وقلعو كلشي فيا وانا انتقلت عبيت جديد ونقلت قيدي ازا رحت قدم بيطلعلي شي
2025-11-13 20:28:19
1
أَثَرٌ قَبْلَ الرَّحِيل للاخرة :
ضروري يكون حساب زراعات ب اسمي؟
2025-12-23 20:04:59
1
Muhammed.jumaa :
وين التقديم بالضبط نحنا بالفاتح
2025-10-19 08:32:52
1
عمر دباغ :
اخي الكريم انا عندي محل ولبناي تم اخلائها بلكامل شو الاوراق المطلوبه ويين نقدر نقدم الطلب
2025-10-19 20:29:59
1
ابو البراء :
كرت بنك بي تي تي بصير
2025-10-19 23:17:59
1
Fa_re_s :
اخي ابو حمزة ضروري يكون في عنوان جديد مثبت
2025-10-20 10:04:58
1
أبــو الــجــود•~• :
وين التقديم في زيتون بورنو
2025-10-19 08:21:45
1
MAX :
انا انتقلت ع بيت جديد بس لسا ماثبتت نفوسي الجديد فيه بأثر شي ؟
2025-10-19 13:30:15
1
osman :
البناية معدوده من 5 اشهر
2025-11-21 09:48:02
1
حكم 💫⚔️ابو العبد⚔️💫 :
طيب ازا مافي حساب بنك وحصرا لازم باسم صاحب العلاقة ؟
2025-11-13 20:26:39
1
DooManco :
ادرس بلغسي / يعني قيد النفوس . للقديم ام الجديد ؟
2025-10-18 20:55:55
2
كايدهم :
باي ولاية نحنا بقيصري مافي لاتعويض ولاشي
2025-10-19 13:58:32
1
hüsam elnücum :
طيب اخي انا عطوني انزار بدهن يهدو البيت بدهن يفتحو شارع يعني مو من شان الزلزال بستفيد شي
2025-10-18 22:23:17
1
الوردة البيضاء :
حساب البنك بصير يكون بأسم ابني
2025-11-10 15:15:29
1
احـم࣬ـد || 𝔮𝔥𝔪𝔮𝔭 :
اخي البيت الي لازم انقل نفوسي علي لازم البيت يكون بأسمي
2025-12-17 07:48:39
0
Abdulhamid elaraby :
هل لازم حساب بنك زراعات ؟
2026-03-01 20:40:09
0
حسين جندية :
طيب اسطنبول وين نروح واذا صاحب البيت عم ينق اني انقل نفوسي
2026-01-08 15:06:25
0
يوسف العبود :
أنا جاي من مناطق الزلزال وقاعد ببيت للهد بس لسا ما اجا انذار الاخلاء
و ماعندي قيد بالبيت
إذا قيدت بستفيد شي ولا لازم يكون مدة محددة
2026-01-23 04:23:53
0
To see more videos from user @user28360586105162, please go to the Tikwm
homepage.