@user28360586105162: الاوراق المطلوبة لتعويض الهدم بتركيا يعني بنايتك لاتصلح للسكن والبلدية رح تهدها #جابر_عثرات_الكرام

محمد ابوحمزة جابر عثرات الكرام
محمد ابوحمزة جابر عثرات الكرام
Open In TikTok:
Region: TR
Saturday 18 October 2025 20:32:14 GMT
13455
213
75
238

Music

Download

Comments

kuafor_elit
Elit Salonu :
بناء لسع موجود بس كل طلع منها كيف اعرف انو طلع إخلاء نحنا طلعنا لنا راح يصير سنه
2026-02-08 14:19:08
2
abo.alien3
abo alien :
لو سمحتوا حدا يجاوبني شو الاوراق المطلوبة انا بيتي نهدم من 6 شهور
2025-12-01 17:23:58
1
hamoudamahmad09
Hamouda mahmad :
بصير غير بنك
2025-10-19 05:04:44
1
hadi_omary
DooManco :
طلع انذار بالاخلاء هل هاد هو المقصود ؟؟؟
2025-10-18 20:44:01
2
itll.i
Ahmet. Ahmet :
السلام عليكم أنا رحت وقدمت وقلو انتضر الرسالة الاكن في خربطه بل فواتير بس قال بس 16 الف هل ممكن يكون اكثر ولا دفعات ولا كيف مع العلم البنايه نهدت في خربطه بب فواتير ما عم تتعمر
2026-02-27 22:33:19
0
abohamz27
عاشق🖤 :
واذا مافي كرت بنك ابدا مابيقبلو
2025-11-08 22:32:59
1
osmanooooo0
osman :
اذا البناية نهدد
2025-11-21 09:45:38
1
m_hmed.krei
حكم 💫⚔️ابو العبد⚔️💫 :
اخي نخنا طلع قرار الهد وفضو البناية وقلعو كلشي فيا وانا انتقلت عبيت جديد ونقلت قيدي ازا رحت قدم بيطلعلي شي
2025-11-13 20:28:19
1
maestro.sy95
أَثَرٌ قَبْلَ الرَّحِيل للاخرة :
ضروري يكون حساب زراعات ب اسمي؟
2025-12-23 20:04:59
1
mjusy963
Muhammed.jumaa :
وين التقديم بالضبط نحنا بالفاتح
2025-10-19 08:32:52
1
halep.insaat
عمر دباغ :
اخي الكريم انا عندي محل ولبناي تم اخلائها بلكامل شو الاوراق المطلوبه ويين نقدر نقدم الطلب
2025-10-19 20:29:59
1
dywuc6ez0ow1
ابو البراء :
كرت بنك بي تي تي بصير
2025-10-19 23:17:59
1
fa_re_s_1997
Fa_re_s :
اخي ابو حمزة ضروري يكون في عنوان جديد مثبت
2025-10-20 10:04:58
1
moudy_95z
أبــو الــجــود•~• :
وين التقديم في زيتون بورنو
2025-10-19 08:21:45
1
a_max56
MAX :
انا انتقلت ع بيت جديد بس لسا ماثبتت نفوسي الجديد فيه بأثر شي ؟
2025-10-19 13:30:15
1
osmanooooo0
osman :
البناية معدوده من 5 اشهر
2025-11-21 09:48:02
1
m_hmed.krei
حكم 💫⚔️ابو العبد⚔️💫 :
طيب ازا مافي حساب بنك وحصرا لازم باسم صاحب العلاقة ؟
2025-11-13 20:26:39
1
hadi_omary
DooManco :
ادرس بلغسي / يعني قيد النفوس . للقديم ام الجديد ؟
2025-10-18 20:55:55
2
user45159204381812
كايدهم :
باي ولاية نحنا بقيصري مافي لاتعويض ولاشي
2025-10-19 13:58:32
1
husamelnucum
hüsam elnücum :
طيب اخي انا عطوني انزار بدهن يهدو البيت بدهن يفتحو شارع يعني مو من شان الزلزال بستفيد شي
2025-10-18 22:23:17
1
shamowatin2010
الوردة البيضاء :
حساب البنك بصير يكون بأسم ابني
2025-11-10 15:15:29
1
ahmadkadra33
احـم࣬ـد || 𝔮𝔥𝔪𝔮𝔭 :
اخي البيت الي لازم انقل نفوسي علي لازم البيت يكون بأسمي
2025-12-17 07:48:39
0
abdulhamidelaraby
Abdulhamid elaraby :
هل لازم حساب بنك زراعات ؟
2026-03-01 20:40:09
0
shfhak37
حسين جندية :
طيب اسطنبول وين نروح واذا صاحب البيت عم ينق اني انقل نفوسي
2026-01-08 15:06:25
0
yousfaboud1990
يوسف العبود :
أنا جاي من مناطق الزلزال وقاعد ببيت للهد بس لسا ما اجا انذار الاخلاء و ماعندي قيد بالبيت إذا قيدت بستفيد شي ولا لازم يكون مدة محددة
2026-01-23 04:23:53
0
To see more videos from user @user28360586105162, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About