@hardalo: النعام ادم لا شوفتن تبل الشوق 💥 قصة أغنية النعام آدم للشاعر محمد سعيد دفع الله أغلب الناس إعتقدت أن هذه الأغنية قيلت لحبيب بعيد. لكن قصتها مؤثرة جدا والسبب : ان النعام خص بها أحد أبنائه لأنه أصم وأبكم وأن النعام كان أعمى فلا هو قادر على رؤية ابنه, ولا إبنه يستطيع أن يكلمه أو يسمعه, فقال ليهو لا شوفتن تبل الشوق يعنى ما بشوفك. ولا ردا يطمن يعنى ما بتتكلم عشان اطمئن عليك، يالله !!! لا شوفة تبل الشوق ولا ردا يطمن أريتك تبقى طيب إنت أنا البي كلو هين قليبا لي رهيف عارفو ماب يحمل حنين. إنت ماب يغباك حالو الفيهو كل البيهو بين. بقيت مالي غير أشعاري أكتبه فيك وأدون. أقول يمكن تزيل ما بي ولا قليل تهون. ومالكن يا قماري بتشدن إيش لازمة تغنن. نغيماتكن تهيج أشواقي للعينين يبكن. بديكن وصية أمانة لي سيد روحي طيرن. ترا الحال العلي شفتنو قولن ليهو أحكن قوليلو السحب في روضو ما عادن يكبن. وأضحى محل خراب ما فيهو غير زهرا مضبلن. قولن ليهو ليلو طويل .. طويل.. طولا يجنن لا قمرا ظهر في سماهو ، لا نجمات يضون. وكل ماليهو يتصبر يقول أيام يعدن. يمني لنفسو بي لقياك ولا ترد لو يمكن ❤️ #creatorsearchinsights #sudanese_tiktok #اغاني_سودانية #المشاهدات #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان