@katkoms:

Kat
Kat
Open In TikTok:
Region: ZA
Sunday 19 October 2025 17:10:12 GMT
4003
688
15
2

Music

Download

Comments

vuyelwa168
#madaof3 :
Why onshiya Kat🥺
2025-10-21 15:29:52
0
kopanomothobi1
kopanomothobi1 :
Ola ola
2025-10-20 17:37:23
1
nkagithehustler
nkagithehustler :
refreshing
2025-10-19 17:15:22
1
phindilesetati21
PhindileSetati21 :
🥰🥰🥰
2025-10-19 17:26:30
1
swaanemolefe
Swaane Molefe :
🥰🥰🥰
2025-10-19 17:30:23
1
dikgabisopontshaa
dikgabisopontshaa :
❤❤❤
2025-10-19 19:46:27
1
mass12176
mass :
❤❤❤
2025-10-19 20:40:16
1
lebomotlhabane2
leboMotlhabane :
chomiaka
2025-10-20 11:20:24
1
nthabimodipa
Humbu :
🥰🥰🥰🥰
2025-10-20 11:50:20
1
lesego_voster
lesego_voster :
beautiful place indeed
2025-10-21 18:09:40
1
bonginkosibongi
Pro-Son :
🥰🥰🥰
2025-10-19 18:07:42
0
matani_marx
Matani2 :
Tshini ntwakuthi molo.
2025-10-19 18:20:07
0
aubrey.mokwepa
Aubrey Mokwepa :
Yes motswalo
2025-10-26 13:23:57
0
To see more videos from user @katkoms, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. ❤️ لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. ❤️
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. ❤️ لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. ❤️

About