@hawwy.sa: صرفية الأجهزة الكهربائية #هاوي

هاوي تجارب 🧰🔨🛠️🪛
هاوي تجارب 🧰🔨🛠️🪛
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 22 October 2025 15:01:49 GMT
1175087
24281
1214
12669

Music

Download

Comments

k100.s
k100.s :
طيب كيف تجينا الفاتورة الف ريال
2025-10-22 18:45:11
650
gunner0103
Gunner :
معليش على الملاحظة بس لو بتكتب هللة اكتبها كذا ١٩ هللة مو ٠.١٩ هللة،. ٠.١٩ ريال صح اما لو هللة اكتبها ١٩ هللة وشكرن
2025-10-23 05:05:26
96
hf6
هل المقطع يستاهل وقتي ؟ :
بالله شوف البيسي او الابتوب ومتوسط الاستخدام 12 ساعه /15 ساعه
2025-10-22 19:55:04
58
so.strong.me7
•WaTn• :
اجل ليش فاتورتي تجيني 500 💔💔💔
2025-10-22 15:14:11
94
mohammedrr83
MOHAMMED :
وشركة الكهرب تضربه في 100 وتنزلك الفاتورة دب الدبل
2025-10-23 02:38:20
35
n_eve6
ٖ :
الله يعز اليمن كلشي بلاش من فضل ربي
2025-11-02 04:28:52
11
deli97_
سُ ⁵¹² :
غسالة الصحون عشان اثبت لاهلي انها ماتصرف تكفى
2025-10-22 23:51:59
31
raed5780
…… :
اعتقد المكيفات تتعتمد باستهلاكها عل جودتها يعني كل ما صار قديم صار يستهلك اكثر
2025-10-22 19:38:39
26
aye9_als7e7ri
عايض بن محمد :
نبي الشفاطات🙂
2025-10-22 19:10:12
13
00sagr00
the moon :
مجهود جميل و مفيد المايكرو ويف يستهلك من ١٩٠٠ - ٢٢٠٠ واط يستاهل 👍
2025-10-22 18:26:37
17
ran.hunter
Rawan :
طيب الpc?
2025-10-23 01:19:39
11
m4_v4
مَحمَّد🇾🇪|١٤٢٢هَـ :
موسيقار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2025-10-22 15:35:42
6
x455873
A :
مستحيل فيه شي غلط
2025-10-22 19:59:31
6
saaaaaaa2023
. :
ياخي انت حسبت كل شي وتركت اهم شي نبي المكيف ياهاوي واجلط الناس
2025-10-22 20:32:26
25
mhappliances
ناصر الحارثي :
استمر محتواك جداً قيم بالتوفيق لك يارب 👍🏻
2025-10-22 19:40:22
5
real_tok2
Real :
تجربة حلوة الصراحه ، دايم افكر كم ممكن تستهلك الاجهزة مثل شحن الجوال
2025-10-22 15:27:43
5
alronq2000
ALRONQ :
جزاك الله خير مشكلتنا بمكيف الصاله يشتغل ٢٤ ساعه ناس تنام وناس تقوم ومكيف الصاله شغال وسمعت شركه الكهربا في شرايح عندهم يعني لا تضريها ب .١٨ هلله الشريحه الثانيه اظن دبل
2025-10-22 15:13:22
6
umi_.5
UMI :
ال pc كم ?
2026-01-14 18:31:33
2
.l7n_1
𝑳𝟕𝑵 :
البي سي كم يكلف🗿
2025-11-04 09:55:51
0
bisha___1
𝐁 𝐈 𝐒 𝐇 𝐀 🇸🇩 :
pc 🙂
2025-10-23 19:59:16
0
7gr2.0
7GR :
يوميات متقاعد
2025-10-24 11:06:12
0
ahmedbaggash0
Ahmed Baggash :
حسبة استهلاك الاجهزه كلها غلط.. في مايرو ويف يستهلك ١٦٦ وات ؟ اذا اقل واحد يستهلك ١١٥٠ وات
2025-10-28 15:07:05
0
user9021738123693
شيخ عابد :
شوف جرب لنا المكيف، كم تكلف؟؟
2025-11-21 14:34:38
0
norah.abdalsalam
Norah AbdAlsalam :
ممكن اسألك . لو مثلا حابة اوفر في شراء نظام شمسي لانه مكلف لو اشتريت بطارية بحجم يناسب احتياجي في البيت واشتريت معاها منظم وانفيرتر لكن بدل اني اشتري الواح شمسية اشتري مولد كهربائي صغير يشحن البطاريات بشكل يومي او بدل المولد نستخدم الكهرباء العمومية لشحن البطاريات بشكل يومي . هل تتوقع راح نقتصد في الاستهلاك وراح يكون موفر ونراقب استهلاكنا ونتحكم فيه .
2025-10-23 12:45:55
1
tu_rk.i1
No one. 🌵 :
دقيقه السخان و الفرن تقريبا نفس الواط بس ليش الفرق بالسعر كبير
2025-10-30 09:09:19
0
To see more videos from user @hawwy.sa, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About