@ph.aya_ali9: كرات لبنه بالزيت👌 الطعم اطيب من الجاهزه بالماركت ماكو مقارنه لا بالسعر ولا بالطعم صارت عندي تقريبا علبتين ونص ..حجم العلبه عندي طبعا اكبر يبيعوها بالماركت الطريقه ضروري نستخدم زبادي دسم اني استخدمت زبادي لبنك من كاله @kalleh.iraq بالبدايه ضفت رشه ملح ع الزبادي وخلطتها طاسه نخلي بيها مصفي وقطعه قماش للتصفيه ونضيف الزبادي ونلفها كلش زين ونشدها حتى تذب كل المي بعدها نخليها بالثلاجه يومين وكل ١٢ ساعه نطلعه نعصرها بالايد حتى تذب السوائل بعد يومين نطلعها ونشكلها سويتها كرات مساويه قسم منها سادة وقسم خليتها بالشطه المجروشه والزعتر بالنسبه للزيت نخلط ربع من زيت الزيتون البكر مع ثلاث ارباع من الزيت العادي ونضيفه ع لبنه حيل حيل طيبه
💞الصيدلانية آية💞
Region: IQ
Wednesday 22 October 2025 15:46:20 GMT
Music
Download
Comments
🌼🌷 الامل 🌷🌼 :
عاشت ایدج
يصير نخليها بمي وملح بدل الزيوت ؟؟
2025-10-22 20:30:59
110
Enginêêra :
بنات منين اجيب هاي قطعة القماش؟؟
2025-10-22 18:24:09
15
.Kawthar :
من تزوج سويها زوجي 😁
2025-11-01 23:11:55
3
.. 🤍🎀 :
خل اگعد يم بابا حتى يسمعج ويكلي سويلي واكله تنطيني فلوس واسويلكك. طلعن فلوس عطر جورجينا🙂🙂
2025-11-09 16:17:26
1
روشين :
نحنى بحلب دايمن نعملا بس بعملا بالبن الغنم اطيب
2025-10-30 00:17:55
11
العتبي علي :
روبة الجاموس الدواب وبس قسمآ بالله مصيبة بالطعم واطيب من كيمر العرب نفسه تلكوهة عد الجماسة مثل هذا السطل ب٥الاف😋😘😋
2025-10-25 09:56:08
1
قمر بني هاشم :
اسويهه والله احسن مااجيب لبنه ناكلهه نفس الوقت بل ريوك بيهه لكعه ب1500عاد هايه تبقه عندي وهيه البنه صحيه لصحاب الدايت مفيده
2025-10-22 18:32:29
3
نور الزهراء :
تجننن تجنن من العام الماضي سويته على طريقتج وادمنته تسلم إيدك
2025-10-22 18:32:16
28
ᘓɹ̇ɹ̤ɹ̈g :
بنات ضروري هاي كميت الزيت عادي اخليله شويه
2025-12-13 13:12:11
0
محمد علي عبد الواحد الصالحي :
اني اسويها بلبن الصافي وخليها بزيت حبة سوده وليمون وملح قليل جدا كلش طيبة .
2025-10-22 21:59:11
2
محمد محسن :
تعليق من الناصريه وين وصل👑👑
2025-10-22 18:19:14
14
ابو الصوف😈 :
بنات اي روبه لو شنو فهموني
2025-10-22 19:04:20
7
AA L❣ :
شنو خلت للبن
2025-10-22 23:07:18
0
نّــِ♥️وُرٍ الربيعي 🇮🇶 :
عاشت ايدج حبيبتي ايو♥
2025-10-22 16:00:33
3
أم إيليا ♥️ :
ياعين وصفاتنا نحن السوريين كلو عم يجربها لان جد طيبة وبلعافية عليكم
2025-12-10 20:42:58
3
F :
الزيت الي يبقى وين نودي ؟
2025-10-22 16:00:14
1
Moktata Alanbary :
واكيد تسلم ايد صاحبه المنشور
2026-02-15 22:08:13
1
ملاك 313🦋 :
زين اذا حطيت فوكاهة ثكل هم لازم اطلعهة كل ١٢ساعة واعصرهة
2026-02-18 11:10:01
1
ناي :
يصير بدون زيت ما احب الزيت
2025-10-23 02:37:14
1
☆(❁ 10 : 10 ❁)☆ :
يصير بعد مانشفة من السوائل هيج ناكلة بس نقطع قطع مثل الجبن لان منتقبلة بالزيت
2025-12-09 18:02:36
1
عز الدين الجبوري :
يصير اخلي بزيت جوز الهند لان مااحب طعم زيت الزيتون
2025-10-23 04:28:04
3
زنيبان ;-D :
احبججججج💗
2025-10-24 16:00:20
1
hawraa9a3 :
فستانج من وين حبيبتي ❤
2025-10-22 20:26:58
1
الله المستعان :
يصير بمي بدون زيت
2025-10-23 04:51:17
0
To see more videos from user @ph.aya_ali9, please go to the Tikwm
homepage.