@thanvasuckhoe:

Thận & Sức Khoẻ
Thận & Sức Khoẻ
Open In TikTok:
Region: VN
Friday 24 October 2025 14:26:22 GMT
1167799
9904
287
850

Music

Download

Comments

thaohayxam
Thảo🌻 :
bột này uống ngon lắm , tôi bị ghiền luôn
2026-06-06 01:26:12
1
user5152276512955
chín sáng :
Tinh trạng của mình cung vậy, va mình đan sừ dung
2025-12-12 23:36:50
3
1424jjggv
lê toàn :
tóm lại trên mạng bán gì nói củng hay hết.nhưng sử dụng thì chả có hiệu quả gì hết
2026-02-17 18:39:10
14
vn.nam1405
Vân Nam :
Giá bao nhiêu tiền một hộp
2025-12-23 09:22:16
1
.ducli1986
Trần Đức6570 :
Uống nhiều sợ mập không shop
2026-01-07 00:17:11
1
c.bc568
Trịnh Quang hậu :
Giá bao nhiêu một hộp
2025-12-16 16:07:05
1
lam.nguyen.gmai.c
ghhnnb :
tối cứ 21h30 ngủ 4h30 dậy vệ sinh cá nhân song làm cốc nước ấm xỏ giày đi thể dục, chứ tấm đấy ai ngủ lại nữa
2025-11-15 01:40:35
9
_datle85
_datle85 :
Nam mô a di đà phật
2025-11-13 22:43:34
6
chit_coi_123
spring! :
y mình
2025-12-06 23:44:18
1
loan.hong.th807
Loan Hoàng Thị :
con cũng thế
2025-11-22 02:54:57
1
user93841583
A DI ĐÁ PHẬT :
Nam mô a di đà Phật
2025-11-15 00:13:23
1
hoangluonhoangluo
Luân Hoàng :
mô phật
2025-11-22 23:54:44
1
phanmai083
phanmai :
nam mô a di đà Phật
2025-11-14 23:12:17
1
t.caovan4
Tứ Cao van trái cây :
hay quá
2025-11-23 00:59:41
1
maigiadung_272
Mai Nguyễn :
hay quá
2025-11-23 00:28:09
1
inh.vn.tho0
Đinh Văn Thạo @ :
mình cũng hay mất ngủ 1 -2 h đêm ngủ lại chập chờn có tư vốn nhé
2026-02-22 12:59:58
1
hngli24
hoàn :
Nam mô a di đà Phật
2025-11-15 00:32:02
1
consn78
Sơn Song Sơn :
REM
2025-12-17 16:18:16
1
ninh.l291
Ninh Lê :
nam mô a Di Đà Phật 🌺❤️🌺🌺❤️
2025-11-16 22:43:49
1
user466852084870
user466852084870 :
A đi da phat
2025-11-23 18:48:31
2
ng.th.bn19
Ngô Thị Bốn :
nam.mo adi đà phật
2025-11-17 14:22:40
1
minhha539
user2918240802343 :
Này phụ nữ mang thai uống đc ko ạ
2025-12-13 07:32:32
1
rongcon449
rongcon88 :
thật hay
2025-12-03 14:19:05
1
binh.minh4574
binh minh :
12h đi ngủ đố dậy dc 4h
2025-11-05 10:37:23
3
hoai_an18102001
Ân Nguyễn@ :
Uống bao nhiêu thì hiệu quả ad
2025-12-07 13:05:36
2
To see more videos from user @thanvasuckhoe, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه
ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه

About