@melkam_homes: #የሚከራይቤት #yemikeraystudio #ayat #betkiray #addisabababet

መልካም ቤት🏘
መልካም ቤት🏘
Open In TikTok:
Region: ET
Saturday 25 October 2025 08:37:37 GMT
14862
129
7
36

Music

Download

Comments

gosaye533
Gosaye :
ahun yinoral?
2025-11-04 13:45:11
0
kingjoshua014
Wuol jr 💚 :
which place is this Granpa
2025-10-26 06:51:27
0
fanta8629
Fanta :
እፈልጋለው ስልክህ ላክልኝ
2025-10-25 15:23:34
0
bayabroker0912961617
baya homes sale & rent :
ale
2025-10-31 17:34:24
0
indextrading1997
Index :
call me yet nw 09 51 32 55 67
2025-10-25 10:37:36
0
To see more videos from user @melkam_homes, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .
هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .

About