@iq_1raq: اكوفرق كبير بين إنك تعاتب على غلطة وإنك تعاتب على طبع، الغلطة تتصلح بس الطبع لا يتصلّح ولا يتغيّر ..! برأيكم .. هل نعاتب الشخص… أم نعاتب توقعاتنا اللي خلّتنا نصدّق إنّه يتغيّر؟ #creatorsearchinsights #explore #ترند #اكسبلور #هواجيس
صباح الخير بتوقيتي
نصيحتي انو اصلا لا تعاتب لان
اذا وصلت مرحله العتاب ع اشياء يسويها
وهوه يعرف راح يسببلك حزن
هنا كون تفكر الف مرة شلون راح تكمل
ف اختصر الموضوع وانهي العلاقه كلها
لان الأخطاء راح تضل تتكرر
وابو طبع اسأل ع سلامته 🌺
2025-10-25 10:13:24
2
👸البرنسيسه 👸 :
😔😔😔
2025-10-25 10:03:21
1
دجلة الخير 👑 :
هام الفُؤادُشَوقًا لرُؤيَاك✨
2025-10-25 10:16:03
1
سيدة نفسي :
مساء الخير 🌺
2025-10-25 10:36:07
1
أقـــــــــــــــدار :
بكلا الحالتين ... المعاتبه لمن يستحق المعاتبه
2025-10-25 10:43:12
1
الوردة البيضاء :
بكلا الحالتين 🥰المعاتبة لمن يستحق المعاتبة
2025-10-25 13:07:39
1
علاء العامري_ alaa_1980 :
رائع🌺
2025-10-25 16:07:13
1
🦋 فراشه 🦋 :
صباح الورد 🌹
2025-10-26 00:07:12
1
🦋🦋🦋 :
مساء الخير 🥰
2025-10-27 13:54:43
1
Wad :
الزرع ميت حرامات
2025-11-11 22:20:31
1
To see more videos from user @iq_1raq, please go to the Tikwm
homepage.