كان تقييمي الخميس الي فات جاني مهاره 8 و موقف موازي و موقف 90 😂😂😂 الحمدلله جبت ٦ ساعات
2025-10-26 20:24:41
84
Hind🌱 :
بنات سياراتهم اللي نختبر عليها فيها كاميرات لان بدون كاميره كيف ب اصفط على وراء؟
2026-06-21 13:31:34
0
روبي🇸🇦 :
انا اخذت 30 ساعه اول يومين محاضرات عن بعد زي ما قالت بس ما كان مهم الحضور رحت اختبرت نظري ونجحت ذاكرت من تطبيق حملته كانت فيه الاسئله مرره مفيد وعلى طول رحت وحددت متى ابدأ تدريب اول يوم تعرفنا على الميدان وبعدها تدربنا على الدوار والموقف الموازي وحرف T و8 وموقف طولي وموقف مايل والاختبار بس الموقف الموازي والدوار وحرف T
2025-11-03 06:47:58
17
𝐁𝐀𝐒𝐌𝐀 |🎖️مرخصة إعلاميًا :
اخذت 6 ساعات واختبرت عملي ونظري وكل شي على حسب خبرتي يا بنات اتدربوا بنفسكم قبل ما تروحوا المدرسة عشان الرخصة 👌🏻
2025-10-27 08:48:32
110
NF2 :
عطوني متقدم 6 ساعات
2025-10-29 19:13:32
23
Loma al harbiy🤍 :
سؤال يا بنات إذا لا سمح الله مانجحت في الاختبار النهائي العملي اقدر أعيده ولا لازم من أول وجديد
2025-10-26 21:07:51
8
WAM :
بنات احتاج مدربة في حي الحمدانية جدة
2025-10-26 22:32:05
5
A :
خلصت الحمد لله
2026-02-01 00:02:04
0
ALOMRI |🐆🇸🇦. :
طيب انا اخذت ١٥ ساعة - م ادربت ع مهارة s ولا الطلعة والنزلة من الجبل
2025-10-26 21:37:33
10
أسـماء سعيد🌱 :
المحاكاة اتفه شيء ومالها داعي وتوتر اكثر من التدريب مافهمت دام مافيها رسوب ليش حاطينها ! والاغبن لازم يكون في يوم لحالها طيب والله مشوار للي بيتها بعيد عن المدرسة تروح عشان محاكاة مافيها رسوب !
2025-10-26 20:09:22
8
هـــالـة ✨ :
اللي سوت الفيديو جعلك ومن تحبين بالجنةة😭❤❤❤❤
2025-11-04 19:25:50
8
Z 3ı3 🇸🇦 :
ما شاء الله عليك يعطيك ألفف عافيية كنت ضايعه ومتوتره ومش عارفه شقاعد يصير ريحتينييي وضحتي كلشي احتاج اجابته 🥹💓
2025-10-26 20:52:43
11
☾lune :
شرايكم اختبر بنوره ولا دله ؟ والمواقف لازم خلفي بريوس صعبه كيف تسونها 😫
2025-10-26 22:12:25
4
فاتنه الـجمال 🤎✨🕯️. :
أنا جيت ٦ ساعات والحمدلله أسلمت رخصة واشتريت سيارة 🚗
2025-10-27 06:04:02
11
مجرد انسان ١١:١١ :
هذا هو الكلام الصحيح
2026-01-22 19:33:13
0
Ajmail :
احسن شخص شرح الخطوات ، شكرا من القلب
2025-10-26 19:59:11
15
وَجد :
تجميعات !!! هو انا كل شوي اعيد
2025-10-28 03:22:48
5
ha_b888 :
وش الاختبار
2026-01-26 22:40:49
0
ha_b888 :
النظري
2026-01-26 22:40:54
0
نووووور :
ي بنات أيهما افضل دله او نوره لان قبل أربع سنوات رحت لنوره وكانو مرررره شديدين واخذت ست ساعات بس بعد تدريب ٣٠ ساعه وغير كذا غير ادفع مره ثانيه مشكله دله مافيه مواعيد
2026-01-17 21:20:26
0
حَنين :
في نفس اليوم ادفع ؟
2026-04-25 20:28:22
0
فهد :
قبل ٣٠ سنه كانت اسهل نحدد اختبار ونختبر ونوقف طولي وقفتها بشكل صحيح تنجح وتستلم رخصه
2026-02-04 04:01:37
0
سحر الخيال :
بكره اختباري العملي 🥰
2026-01-25 21:03:36
0
م :
معاكم مدربة قياده نسائيه في مدينة جدة
2026-01-21 06:31:33
0
To see more videos from user @rooro.med, please go to the Tikwm
homepage.