ياجماعه تكفون لا تبكون اسف حقكم علي والله و اعتذر من كل واحد بكيته بسبب الفديو ولا التعليقات و الي متوفين تكفون أدعو له ولا احد يتحسب ياخي اسف والله اسف
2025-11-29 15:21:03
1214
سداح المسكين :
يمه كسر خاطري شفيه؟
2025-11-25 23:46:48
1013
- :
شعور يوم ينسحب عليك من الطرفين
2025-11-29 14:49:20
48
Al:3taibi. :
بس الحمدلله على كل حال في ناس غيرنا ماعندهم اب ويتمنون الاب حتى لو قاسي اهم شي اب فقط فا تحمدو ربكم الاب نعمه بعد كل شي قاسي حنون عصبي يبقى اب لا يتعوض ابدا!
2025-11-25 19:01:02
96
S :
بابا ميت بس عايش 😕
2025-11-27 22:06:04
111
Rd :
ولازم اوضح انو عادي عشان لايشفقو عليا
2025-11-25 18:37:21
66
ʀᴀɢʜᴀᴅ¹⁰⁰⁹ :
يقهر الشعور وانا اقعد ساكته وانا اصلا فيني البكية
2025-11-24 17:54:06
66
𝓣𝓪𝓵𝓪 /555 :
اص اص بالله لا تذكروني
2025-11-29 20:28:15
29
❣️ :
طيب ابوي وامي منفصلين!!!!!!!!!!
2026-02-02 16:34:13
12
F :
2025-11-28 05:10:38
5
👮🏻♀️ :
2025-11-28 23:54:35
5
L :
في مرا قد جاني بعد 6 شهور
2025-11-29 08:35:45
6
❤️ :
الي عليها قضاء تصومه ترا النهار قصير💗
2025-11-28 16:09:09
15
توصيل رسائل مجهوول! :
شكرًا لأمي عوضتني عن فقد ابوي وهو مازال حيًا
2026-03-10 03:32:40
7
رِ المطيري 🤩 :
ابوي عايش بس مو عايش فهمتو؟؟
2025-11-30 15:49:16
9
SaiF Al-Anzi :
وش مسوي عشان يطلع لي الفيديو حقك 😔
2026-01-18 03:09:14
6
m648468 :
ساعات الواحد يتمنى ما عنده اب
2025-11-28 01:09:09
5
ت :
الاب وطـن لا يـشـعـر بـغـربـتـه إلا مـن فـقـده
2025-11-28 22:23:30
10
ً :
شفت خويتي تسولف مع ابوها ويضحكون طيب ليه ي بابا ماتكون كذا ليه يعني عشان امي انفصلت عنك خلاص مافي عندك عيال؟ حنا عيالك والله ليه كذا ماتهتم لنا يابابا ااخ والله الضييقه حادتني اني اجي افضفض ب الكومنت
2026-02-11 22:20:16
12
Q :
الصدق ما اهتم انا الي علي سويته من بر وهو الي مايبينا وبايعنا وكبرت وانا على ه الذل خلاص
2025-12-05 21:37:19
13
M :
اليوم صرخ على وهزئني بس لأنه ما طلعت من المدرسه بس هو ما قالي انه بيجي دايم اني الي تجيني و تتأخر انا ايش ذنبي طيب
2025-11-25 14:21:58
46
𖤐 :
كنت ابكي كثير بس خلاص ماعد يبكي
2025-11-26 00:22:55
10
غريب :
انتو ايش قاعدين تقولون بسبب اتفه الأسباب تزعلون على ابائكم وامهاتكم
اتكلم عن نفسي انا كنت طالب في صف ثامن متوسط واشتغل اعيل مع الوالد للبيت ولدراستي وبعد ماخلصت ثانوي دخلت معهم تقويه ماكملت ٤ شهور طبعا بفلوسي واول ماخلصت كلمت الوالد قال لي ماعندي يلا اعيش بها اخوانك فرجعت اشتغل واساعده والى اليوم الحمدلله الحين انا متكفل ببيته كلها وان شاء الله عما قريب ابني له بيتهم هو وأمي
خرب علي مستقبلي كله والان اشتغل شغلانة بطاله الحمدلله ميسور الحال. هذي اسباب دنيئه ماتوصل اني ازعل فيها على احد من والديني صلو ع النبي ايش ذا
2025-11-25 19:24:24
11
♡★HOSHIKO★♡ :
بنات كيف أصارحكم أني احب أبوي اكثر من امي…💔
2025-11-25 23:25:13
11
To see more videos from user @zjfanddbm44, please go to the Tikwm
homepage.