يارجال ماني عارف اشغل المبة الصغيره الي جنب السكن احد يعرف؟
2026-03-01 16:48:54
0
Y :
هلابي ي زميل
2026-03-04 07:13:00
2
Mohamed Alshikh A :
ودي فيه وبقوة وعندي المبلغ اقدر اشتري الموتر بس عندي قناعة والشي واضح جدا للجميع تكلفة صرف البترول جدا عالية البحرين صغيره ما عندنا خطوط وفي الغالب هالنوع من المواتر تستهلك بترول اكثر داخل المدينة ليش ادفع كل شهر فوق الـ١٢٠ دينار بترول ما يعادل الف و ٢٠٠ ريال سعودي كحد ادنى بعد