والله العظيم هذا الانسان يقول الحقيقه زميلي في العمل فجأه طاح قدامنا ونقلوه بالاسعاف وحرفيا بعد الكشف عليه على طول دخلوه العنايه المركزه وبعد اسبوعين اتوفى الله يرحمه ويغفر له ويجعل ماواه الجنة والسبب كان الفيب بعدها والله وقفت الفيب بقدرة الله عز وجل
2025-12-24 16:06:32
2
ابراهيم الحمدان :
الانسان هو الوحيد من المخلوقات الذي ياكل ويشرب الذي يضره متعمدا
2025-10-27 20:28:29
68
lone wolf :
من 2015 أستعمل الفيب الحمد لله ما قط صادني شي😏
2025-11-25 08:42:01
5
بنت ليبيا :
لو عندنا اول حاجه يفكروه انه مسحور ...ويشكوا في أقرب الناس ويعملوا مشاكل ...بس مستحيل يتجهوا للطب
2025-12-18 06:20:24
0
المهيري :
حرفيا نفس الحاله و كل الفحوصات سليمه، تركت الفيب استمرّت الأعراض شهر بعد ما تركتها بس بعدها رجعت طبيعي الحمدالله ( صارلي ٣ سنين )
2025-10-28 00:16:19
29
YAZeed :
طيب انا ما افيب ولي فتره احس مخي يفصل ثواني ويشبك
2026-01-24 02:16:51
0
Ahmed :
علاجك عندي 👍🏻 ربع ملعقة صغيرة حبوب حبة البركة وملعقة كبيرة عسل سدر أصلي قبلها تشرب كوب ماء اول ما تصحى كل يوم وتكثر ماء طول اليوم راح تدعي لي
2025-10-28 12:00:32
12
Ayman maaz :
صارت معي ٢٠٠٧ باشهر نوع دخان اللي هو مارلبورو لما توقفت لم اعد اصاب بتلك الحادثة
2025-12-15 06:04:05
3
şergo şixani :
هل خلال اسبوع تبين معك انه من الفيب؟؟
2025-12-18 11:15:09
0
Hussain :
والله ياكثر لي يموتون سكته قلبيه بسبب الڤيب صاحبي سو عمليه تنظيف الي دماغ بسبب الڤيب
2025-12-26 00:09:57
0
رفيق الدرب :
وواالله يا اخي ما اعرفه ولا اعرف اسمه ألا منك وأول مره اسمعهو... وجزاك الله خير علي هذي النصيحة
2026-01-22 04:54:02
1
butt_er1y :
فديو جميل مفيد جدا
2025-10-30 20:57:42
1
⚔︎⃒⃝ :
كيف قدرتك تتخلص من الڤيب؟
2025-12-22 19:24:18
0
...................... :
الله يعين .
2025-11-05 23:27:41
0
dahoodmiwfe :
انقل التجربة للفائدة والله يشفي المسلمين : نفس الحالة صارت مع اخوي علماً انه غير مدخن يغمى عليه ١٠ ثواني ولكن بدون تشنج ، سنه ونص وهو يبحث عن تشخيص لكن دون جدوى سوى فحوصات للقلب وللدماغ وكل شي سليم واخر شي جت الحالة وهو بالمستشفى وقرر الدكتور ينومه بالعناية يوم كامل تحت المراقبه وجت الحالة وهو بالعناية وتم التشخيص وهو تذبذب في اشارة عصب بالقلب وتم عمل لها كي بالقسطره بمدينة الامير سلطان الطبية والى الان الامور زينه التشخيص صعب جدا جداً لكن كل التحية للدكتور امير استشاري قلب بمستشفى العسكري بتبوك
2025-11-23 01:24:57
7
بو عبدالله الحايكي :
الحمد لله على السلامة
2025-10-31 09:03:38
0
mhmd..... :
ايش هذا الفيب؟
2025-12-07 16:32:49
0
حمدة الغامدي :
الله يجزاك خير إنسان واعي ومحترم
2025-11-28 20:04:14
1
هند بنت محمد :
الله يتمم لك العافيه
2025-12-02 18:13:30
1
رحالة :
من جاء الفيب وهناك حلات غريبه تأتي
غير ماذكرته هناك اعراض ثانيه لكل واحد يشوف الي عنده
كسل غير طبيعي وخمول
حبوب في الوجه
ضعف التنفس وقصره
كانت من فيب