@dr.alyaayass8: قصص من ابطال العنايه المركزه استقبلنا الطفل في وحده العنايه المركزه بمستشفى النعمان وقد تعرض لصعقه كهربائيه أدت إلى فقدان الوعي وخفقان صعوبه تنفس نسبه الاوكسجين 80% دخلنا على جهاز الانعاش الفنتلتير وبعدها بدأ يتحسن حولنا عل الاوكسجين وبقى اكثر من اسبوع بالعنايه المركزه وطلع بصحه وعافيه لاحضان امه 😍😍😍الحمدلله دائماً وابدا ❤️❤️❤️