الأعمال بالنيات: في اللغة الدارجة، عندما تقول "ويلي" عند رؤية شيء جميل، أنت لا تقصد "يا رب ارزقني وادي في جهنم"، بل تقصد "أنا منبهر جداً". بما أن القصد ليس الدعاء بالشر أو الاستهزاء بالدين، فكثير من أهل العلم لا يرون فيها حرجاً لأنها أصبحت "لغو كلام" غير مقصود المعنى الأصلي
2026-04-10 23:09:03
0
🇵🇸مزوزي نعيم الجزائر 🇩🇿 :
😭😭😭
2026-01-31 23:23:56
0
♥️ :
@قرآن كريم✨.
2025-12-11 17:40:59
0
user4709797047048 :
🥰🥰🥰
2026-04-12 11:43:29
0
منسق حفلات :
😳😳😳
2025-11-25 17:38:34
0
عصام عيد :
🥰🥰🥰
2025-10-31 16:52:48
0
✅ Khaled :
وادي ويل ماهو المؤخر الصلاة عن وقتها
2025-12-05 19:35:11
0
To see more videos from user @no.way0011, please go to the Tikwm
homepage.