فعلا نحن اوهمنا أنفسنا وتركنا أنفسنا في مقوله من مشى في شي لا يرضى الله اخذ شي لا يرضيه وها نحن نقف على حافه الندم والحسره لقد اوهمنا أنفسنا الكثير ولم نفق منها حتى وقعنا في حافه الحفره وليس بداخلها لان الله يعلم مابداخل قلوبنا ويعلم اننا حبينا بصدق وجعلنا الله نتألم لانعرف ونستفيق ما نحن عليه وندرك الأوان قبل فواته
فمن مشى بقلب طيب لا يعرف الخداع او النفاق كان له مثلها 🥺