@tasnim.al.ward: #سلاماً...!على من أجبرتنا الحياة بأن نمضي بدونهم، وهم في القلب أجمل حكاية، فبعض الفراق لا يُكتب له نسيان، وبعض الحنين يسكننا رغم كل البُعد...#خواطر #اقتباسات #اكسبلور #fyp
@… ..💔……:ليتنا نستطيع أن نعطي الراحلين ذكرياتهم ، كي ترحل أوجاعنا .!💔… ..🌹…… .
2025-11-03 19:12:16
18
abdooficial :
ڪن عـــــزيزا غائبـــــا ولا تڪن حاﺿرا بلا قــــــيمة 👌🖤🐸
2025-11-03 15:41:50
15
سنلتقي ام سينتهي العمر شوقا💔 :
سلاما على من اجبرتنا الحياة ان نمضي بدونهم وهم في القلب اجمل حكاية ف بعض الفراق لا يكتب له النسيان وبعض الحنين يسكننا رغم كل ذاك البعد😔💔
2025-11-07 11:10:39
33
نجمة الليل 🕊️🦋🇺🇸 :
الله يسعد قلبك غاليتي 🦋
2025-11-03 15:29:23
8
مهند القره غولي :
مرات الفراق يكون بدون اسباب مجرد انشغالات وكلمن يلتهي بحياته لأن تصبح حياتهم بدون شغف عباره عن شغل ومسؤليات وأصلا مابيه عتب ولا ضوجه ولا اي شي مجرد برود وكلمن حاير بروحه مثل الطفل من يكبر يترك العابه ينشغل بأمور اهم