معظم مشاكل الحساسات من البطارية صحيح، لكن استبدال البطارية متعب، جرب ورح تعرف، يحتاج لحام الكترونيات وعزل سيلكون جيد وإلا رح يشتغل أسبوعين ويخرب من الرطوبة ، ولازم بطارية سعتها جيدة ما تقل عن ٢٠٠ ملي أمبير وتكون مقاومة للحرارة لان حرارة الكفر عالية بالصيف ولا احتمال ينفجر الحساس مع الكفر ، وأيضا يفضل بشدة تشتري بطارية فيها ارجل لحام جاهزة وهذي عادة ما تلقاها بالسوق، بالإضافة لذلك لو أخطأت بلحام البطارية وزودت الحرارة أو كمية القصدير ممكن تضرب البوردة الإلكترونية ويخرب الحساس كامل، أيضا البلف نفسه مع الفك والتركيب والسنوات رح تكون الجلدة حقته تآكلت وتحتاج استبدال
من باب الأمانة، أعرف عملاء غيروا بطارية الحساس واشتغل معهم سنوات (شغل نظيف) واعرف ناس اشتغل الحساس اسبوع وخرب وناس ما اشتغل ابدا بس خطا باللحام غالبا، لذلك باختصار ما انصح بتغيير البطارية إطلاقا ، غير الحساس اسهل واسرع واضمن وأفضل ، اذا حساس الوكالة غالي متوفر بدائل ممتازة سواء عندي أو عند غيري
وشكراً جزيلا
2026-03-28 14:46:48
4
qr_20207 :
ابي طريقة بعد ماغيرت صوفة المكينة والقير طلعت المكينة بعد مارجعت كل شي الار بي صار يلعب عملت برمجة زبط بس مو نسبة 100 اوقات ترجع وصار تقهرني
2025-11-13 21:28:00
0
بوعبدالرحمن :
لا تنسي حساس الاستبنه الاحتياط
2025-11-06 10:58:45
27
راشد بن زايد | สวัสดีครับ :
ممكن يكون كفر الاستبنه وهذي صارت معي 👌
2025-11-05 20:27:18
16
علي الهاشمي :
واذا قلت لك سيارتي لكزس ٢٠٢٥ وعندي نفس المشكلة علما ان ضغط الهواء صحيح
2025-12-17 17:06:59
0
mnm229944 :
جزاك الله خير والله طالعه مع بسيارتي بس مدري وين يكون الحساس
2025-11-05 20:59:17
0
user5211809165075 :
على حسب نوع الحساس بعض الأنواع ماينفع تغير البطاريات لازم تغير حساس واحيانا مايحتاج برمجه بعد التغيير والبعض الاخر يحتاج برمجه
2025-12-18 04:12:56
1
bander :
زين عندك حل للنبة المكينه وطلعت المشكله في دبة التلوث السياره نيسان باترول قالولي كثير شيل الدبه ؟ شرايك
2025-11-06 02:22:31
1
المصمّم / دكتـور . :
مره كنت متقروش منها واللمبة ماطفت .. قال لي واحد عبّكفر الاسبير ( الاستبنه ) وعبيته واختفت 👍