@al_hoout: ليه لمبة حساس هواء الكفرات ماتطفي ؟ الحل #صيانة_السيارات #ميكانيكا_سيارات #حساس_هواء #الحل #مشاهير_تيك_توك

عبدالله العنزي🛠️افهم سيارتك🚘
عبدالله العنزي🛠️افهم سيارتك🚘
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 05 November 2025 19:50:04 GMT
1513026
23238
631
12569

Music

Download

Comments

mohamedshamri8
Mohamed Shamri :
غيرت البطارايات الخمس والهواء 35 للخمس كفرات ومازالت شغالة اللمبة
2025-11-06 02:59:40
44
amsh535
ام شيخه :
أنا معلقه معي كيف تروح العلامه
2025-11-06 02:40:35
12
mmm_dtc
mmm_DTC :
معظم مشاكل الحساسات من البطارية صحيح، لكن استبدال البطارية متعب، جرب ورح تعرف، يحتاج لحام الكترونيات وعزل سيلكون جيد وإلا رح يشتغل أسبوعين ويخرب من الرطوبة ، ولازم بطارية سعتها جيدة ما تقل عن ٢٠٠ ملي أمبير وتكون مقاومة للحرارة لان حرارة الكفر عالية بالصيف ولا احتمال ينفجر الحساس مع الكفر ، وأيضا يفضل بشدة تشتري بطارية فيها ارجل لحام جاهزة وهذي عادة ما تلقاها بالسوق، بالإضافة لذلك لو أخطأت بلحام البطارية وزودت الحرارة أو كمية القصدير ممكن تضرب البوردة الإلكترونية ويخرب الحساس كامل، أيضا البلف نفسه مع الفك والتركيب والسنوات رح تكون الجلدة حقته تآكلت وتحتاج استبدال من باب الأمانة، أعرف عملاء غيروا بطارية الحساس واشتغل معهم سنوات (شغل نظيف) واعرف ناس اشتغل الحساس اسبوع وخرب وناس ما اشتغل ابدا بس خطا باللحام غالبا، لذلك باختصار ما انصح بتغيير البطارية إطلاقا ، غير الحساس اسهل واسرع واضمن وأفضل ، اذا حساس الوكالة غالي متوفر بدائل ممتازة سواء عندي أو عند غيري وشكراً جزيلا
2026-03-28 14:46:48
4
qr_20207
qr_20207 :
ابي طريقة بعد ماغيرت صوفة المكينة والقير طلعت المكينة بعد مارجعت كل شي الار بي صار يلعب عملت برمجة زبط بس مو نسبة 100 اوقات ترجع وصار تقهرني
2025-11-13 21:28:00
0
boabdulrahman00
بوعبدالرحمن :
لا تنسي حساس الاستبنه الاحتياط
2025-11-06 10:58:45
27
rashedzaid00
راشد بن زايد | สวัสดีครับ :
ممكن يكون كفر الاستبنه وهذي صارت معي 👌
2025-11-05 20:27:18
16
ali_alhashmi911
علي الهاشمي :
واذا قلت لك سيارتي لكزس ٢٠٢٥ وعندي نفس المشكلة علما ان ضغط الهواء صحيح
2025-12-17 17:06:59
0
mnm229944
mnm229944 :
جزاك الله خير والله طالعه مع بسيارتي بس مدري وين يكون الحساس
2025-11-05 20:59:17
0
user801133305
user5211809165075 :
على حسب نوع الحساس بعض الأنواع ماينفع تغير البطاريات لازم تغير حساس واحيانا مايحتاج برمجه بعد التغيير والبعض الاخر يحتاج برمجه
2025-12-18 04:12:56
1
bander28
bander :
زين عندك حل للنبة المكينه وطلعت المشكله في دبة التلوث السياره نيسان باترول قالولي كثير شيل الدبه ؟ شرايك
2025-11-06 02:22:31
1
oz__p
المصمّم / دكتـور . :
مره كنت متقروش منها واللمبة ماطفت .. قال لي واحد عبّكفر الاسبير ( الاستبنه ) وعبيته واختفت 👍
2025-11-05 22:34:12
4
user7435849163165
استغفرالله استغفرالله :
احبك في الله الله يوفقك
2026-01-17 17:20:18
0
mmf6251202899573
مفوز ﮼الشمريMOFAWEZ 🇸🇦 :
ماشاءالله عليك انت تستاهل المتابعه .. اخوي عبدالله
2025-11-29 12:51:41
0
ask.labibaa
لبيبة🏹🏇🏻📖💻🚘🎤 :
شكرا لك بس وين الحساس اصلا 😅😅😅😅😅
2025-12-13 21:48:50
1
hanaya_50
Hana :
سيارتي جديده و العلامه عيت تروح
2025-11-13 14:46:54
8
user38ym2beipr
أبو سند :
جزاك الله خير الجزاء الله يوفقك
2025-12-31 19:31:33
1
5haled44
5haled 🇸🇦 :
جزاك الله خير الجزاء 🫡
2026-01-27 01:01:58
1
am_road
dy9q38ojam9y :
عليه أفضل الصلاة والسلام
2026-01-02 06:00:58
1
31554512761
اشهد ان لاإله إلا الله :
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
2025-11-07 03:59:03
2
._711_._
️ 🇦🇪🇦🇪 :
انا عندي 2026 ويطلع لك الحساس والسياره تو ماكملت ٣٠٠٠ الف كيلو رحت وضغط على الزر حقها لين تأشر معك وتفصل من نفسها 👌 وتريح نفسك بالمره
2025-11-05 20:36:20
3
user8986724199243
ندى الورد :
انا غيرت الشريحة حقت البوري فك الدركسون وبعدها النبة حق الارباق شغالة ويش الحل
2025-11-06 04:43:19
2
kh.alhomaid
𝐾𝐻𝐴𝐿𝐼𝐷 :
الله يسعدك شكرا تستحق المتابعه ♥️
2025-11-05 20:36:10
4
cabbwm
عابر سيل :
الله يحفظك انت انسان صادق غيرت زيت التاهو ٢٠/٥٠ ضبط الموتر تمام والضغط ماشاء الله فوق النص ومع الخط ثلاث ارباع الضغط
2025-11-06 06:25:30
2
dyumottscyjt
زيدان :
الكفر الخامس له دخل في الحساس الفرات
2025-11-06 05:52:13
2
demhahmad
Demh Ahmad :
انا لمبة الايرباق ...كيف اطفيها🥺
2025-11-11 18:17:57
0
To see more videos from user @al_hoout, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About