@ne_1883: الحمدلله🥹🤍

نسـرين
نسـرين
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 06 November 2025 06:42:06 GMT
383797
14480
150
2728

Music

Download

Comments

n.4313
…….♥️♥️ :
أنا ولدت يوم سبت ما قالت ب اهلي ولا اهله اني معايه ولاده كنت من صباح اتألم مع اني ساكنه الدور ثاني مع اهل بس قالت له لا تقول لهم لأنهم راح يقولون ل امي امي تعبانه عندها التهاب في العصب سابع خايفه ياثر عليها كنت اتألم رحت مستشفى.كانت رحم فاتح ٢ ورحت سألوني ايش فيك قالت لهم معايه مراجعه ذولا اهل زوجي بعدين أجلست ساعتين اجى الم قوي عل طول رحت المستشفى وصلت كان رحم فاتح ٩ ولاده خلاص ولدت عل طول بعدين دقيت عل زوجي قالت له ولدت هو دق عل امي قال لها عادني في كرسي الولاده امي تدق عليه اول ما سمعت صوتها جالسه ابكي حسيت براحه حين سمعت صوتها تمنيتها تكون معايه في ذاك الوقت بس أنا كنت خايفه عليها عل طول اجت عندي لان هي قريبه مني
2025-11-06 13:44:17
13
g___k12
اللهم ارزقنا الجنه :
اربع عمليات قيصريات ولا شفت امي وقفت معي او دعت لي 😭😭😭😭 ماعمري حسيت انه ام ولا عمره احتوتني 💔💔💔
2025-11-08 13:54:59
2
user4460083239748
ام :
بنات انا ولادتي قريبه محتاجه اغراض للبيبي مين يقدر ياساعدني حتى لو مستعمله 😔
2025-11-06 16:48:13
8
uio0997
i8S :
مابقى شي على ولادتي وامي منومه بالعناية 🥺💔
2025-12-01 07:47:58
0
bismilahrahman2
لا توجد ثقة :
هد سيمانة غادي نولد وماعنديش ميمتي الله يرحمها وطاحت عيني على هد المنشور بكييييييت سعدات لي عندو ميمتو
2025-11-09 18:30:06
0
5_tvs
R 💙ء :
الحمدالله كانو معاي امي وخالتي وخالي واخوي 🤍الله لايحرمني منهم ويرزقهم 😔🤍🤍
2025-11-06 16:52:49
3
b__os
b__os :
ياروحي انتي 😍😍
2025-11-06 19:47:50
0
user50047027912566
ثقتي بربي تكفي :
عمليتي باجر وامي بعيد عليه ومريضه مو مال سفر وكلبي يوجعني 🔥🔥😭😭
2025-11-06 22:58:49
0
soomyy3
سـ个 :
الله يرحمها ويغفرلها يارب هالمره راح أولد وهي مو جنبي 😔
2025-11-07 00:24:46
0
user9783228385650
ام سيف❤️❤️❤️ :
مو كل امهات زي بعض مالنا غير الله سبحانه وتعالى يارب 🤲
2025-12-02 00:37:29
2
fatem.59
دُرَرْ دينيّة.📚🍃 :
بكييييت لاني تنومت وانا ولدت قيصري ولا احد رافق معاي واشوف كل وحده معها امها اقسم بالله كسر مستحيل ينجبر ومستحيل اتخطى اكتب وانا ابكي مع انه مر على الموضوع مستحيل اتخطى الحمدلله اتمنى ربي يعوضني ويكتب لي الأجر .💔
2025-11-08 15:42:07
0
mina.31311
قمر الزمان :
ربي يرحم ابي وامي ويسكنهم فردوس الأعلى هما سندي بعدوفاتهم مافي أحد بيعوضهم
2025-11-09 13:52:50
1
z_2001_n6
✬ الـم آݪرحٰـــًـًًـًٍـًٍيل ✬ :
والله العظيم صارلي 10 ايام من ولدات اطلك وحدي وامي بره ميخلونهه تدخل وكوه دخلت الي وبس دخلت صار عندي ولاده 🥺 💔
2025-11-07 21:34:14
1
poiuytrknbb
ســيلـااا :
فعلا والله ربي يحفظها الي🥰
2025-11-09 15:17:01
1
lilyane.asil
la vie est belle 🥰🥰🥰 :
انا كل صغيرة و كبيرة نعيطلها مسكينة هبلتها هي لي تديرلي الكوراج في كلش مالغري كي تقعد وحدها تبكي علينا وتخمم علينا بصح كي تهدر معانا تمدنا غير نصائح وكوراج ربي يحفظها وان شاء الله عن قريب يفرحوا قاع بوليدي يا رب 🥰🥰🥰
2025-11-17 06:27:59
1
wefoofofo4
فاطمة الزهراء المقرحي :
لحظة ادراك ولدت قيصرية ثانيه بعد اربعه طبيعي وامي ماعندها علم 🥹
2025-11-09 16:34:56
1
sor.rur
R❥ :
ياارب تحفظ امي وتجبرها وتعوضها خير♥ وتحفظ جميع الامهات
2025-11-07 23:38:40
1
amjad.is
amjad.is :
"تصميم بشارات موُاليد وآكثر" 🤎🪔
2025-11-06 19:34:13
0
aareem1986
الريــم :
الله يرحمها
2026-01-24 18:25:06
0
isandstorm6
N. :
ودي اعرف ليش انا ماابي احد فعليًا !! انا حتى الدكتوره اللي اتابع معاها وقت ولادتي ماابيها 🫠
2026-01-22 06:03:45
0
habybh5
ha44 :
انا ولدت وماما ماسكه ايدي🥹كل وجع الولادة راح وهي معايا🥹♥️
2026-01-27 15:31:04
0
user7099787596705
اوركيديا ♥️👑 :
اي والله الأم سند عمر لا يميل 💗
2026-01-29 08:55:28
0
roit2
᷂طفوف ᷂𐙚 :
سوال بنات الي يعرفن : اذا رحت بشهري مثلا هستوني طابه بـ9 الاهلي بغداد ﺎنـي متزوجة بل بصره المۿم اروحلهم ويخلص شهري منا لمن اولد واخذ 10 ايام وارجع البصره يصير لولا ؟ الڪل يكول مو زين وحتى سالت اهلي ماقبلو بهلشي خطر علية وع جنين مو زين اله 40 يوم تطلع يلا اكدر اطلع طريق طويل ؟ ♥️
2026-01-25 16:21:21
0
kenda7349184195957
زغيــــرونـه𓍯 📜🤎 :
وقــت ولادتـــي عرفــت إنـي مهمـــا ڪبـرت أضـــل أحتــــاج آمــي وجــودها ودعـائهــــا وسنــدها الــي وحضــــن يطمئـــــــن ڪل خوفــي 🥺❤️‍🩹🤍
2026-03-01 23:06:16
0
jnikdvsj791n
ali muhammee :
😭😭الله يرحما يارب
2025-11-06 21:20:49
0
To see more videos from user @ne_1883, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About