أنا ولدت يوم سبت ما قالت ب اهلي ولا اهله اني معايه ولاده كنت من صباح اتألم مع اني ساكنه الدور ثاني مع اهل بس قالت له لا تقول لهم لأنهم راح يقولون ل امي امي تعبانه عندها التهاب في العصب سابع خايفه ياثر عليها كنت اتألم رحت مستشفى.كانت رحم فاتح ٢ ورحت سألوني ايش فيك قالت لهم معايه مراجعه ذولا اهل زوجي بعدين أجلست ساعتين اجى الم قوي عل طول رحت المستشفى وصلت كان رحم فاتح ٩ ولاده خلاص ولدت عل طول بعدين دقيت عل زوجي قالت له ولدت هو دق عل امي قال لها عادني في كرسي الولاده امي تدق عليه اول ما سمعت صوتها جالسه ابكي حسيت براحه حين سمعت صوتها تمنيتها تكون معايه في ذاك الوقت بس أنا كنت خايفه عليها عل طول اجت عندي لان هي قريبه مني
2025-11-06 13:44:17
13
اللهم ارزقنا الجنه :
اربع عمليات قيصريات ولا شفت امي وقفت معي او دعت لي 😭😭😭😭 ماعمري حسيت انه ام ولا عمره احتوتني 💔💔💔
2025-11-08 13:54:59
2
ام :
بنات انا ولادتي قريبه محتاجه اغراض للبيبي مين يقدر ياساعدني حتى لو مستعمله 😔
2025-11-06 16:48:13
8
i8S :
مابقى شي على ولادتي وامي منومه بالعناية 🥺💔
2025-12-01 07:47:58
0
لا توجد ثقة :
هد سيمانة غادي نولد وماعنديش ميمتي الله يرحمها وطاحت عيني على هد المنشور بكييييييت سعدات لي عندو ميمتو
عمليتي باجر وامي بعيد عليه ومريضه مو مال سفر وكلبي يوجعني 🔥🔥😭😭
2025-11-06 22:58:49
0
سـ个 :
الله يرحمها ويغفرلها يارب هالمره راح أولد وهي مو جنبي 😔
2025-11-07 00:24:46
0
ام سيف❤️❤️❤️ :
مو كل امهات زي بعض مالنا غير الله سبحانه وتعالى يارب 🤲
2025-12-02 00:37:29
2
دُرَرْ دينيّة.📚🍃 :
بكييييت لاني تنومت وانا ولدت قيصري ولا احد رافق معاي واشوف كل وحده معها امها اقسم بالله كسر مستحيل ينجبر ومستحيل اتخطى اكتب وانا ابكي مع انه مر على الموضوع مستحيل اتخطى الحمدلله اتمنى ربي يعوضني ويكتب لي الأجر .💔
2025-11-08 15:42:07
0
قمر الزمان :
ربي يرحم ابي وامي ويسكنهم فردوس الأعلى هما سندي بعدوفاتهم مافي أحد بيعوضهم
2025-11-09 13:52:50
1
✬ الـم آݪرحٰـــًـًًـًٍـًٍيل ✬ :
والله العظيم صارلي 10 ايام من ولدات اطلك وحدي وامي بره ميخلونهه تدخل وكوه دخلت الي وبس دخلت صار عندي ولاده 🥺 💔
2025-11-07 21:34:14
1
ســيلـااا :
فعلا والله ربي يحفظها الي🥰
2025-11-09 15:17:01
1
la vie est belle 🥰🥰🥰 :
انا كل صغيرة و كبيرة نعيطلها مسكينة هبلتها هي لي تديرلي الكوراج في كلش مالغري كي تقعد وحدها تبكي علينا وتخمم علينا بصح كي تهدر معانا تمدنا غير نصائح وكوراج ربي يحفظها وان شاء الله عن قريب يفرحوا قاع بوليدي يا رب 🥰🥰🥰
2025-11-17 06:27:59
1
فاطمة الزهراء المقرحي :
لحظة ادراك ولدت قيصرية ثانيه بعد اربعه طبيعي وامي ماعندها علم 🥹
2025-11-09 16:34:56
1
R❥ :
ياارب تحفظ امي وتجبرها وتعوضها خير♥ وتحفظ جميع الامهات
2025-11-07 23:38:40
1
amjad.is :
"تصميم بشارات موُاليد وآكثر" 🤎🪔
2025-11-06 19:34:13
0
الريــم :
الله يرحمها
2026-01-24 18:25:06
0
N. :
ودي اعرف ليش انا ماابي احد فعليًا !! انا حتى الدكتوره اللي اتابع معاها وقت ولادتي ماابيها 🫠
2026-01-22 06:03:45
0
ha44 :
انا ولدت وماما ماسكه ايدي🥹كل وجع الولادة راح وهي معايا🥹♥️
2026-01-27 15:31:04
0
اوركيديا ♥️👑 :
اي والله الأم سند عمر لا يميل 💗
2026-01-29 08:55:28
0
᷂طفوف ᷂𐙚 :
سوال بنات الي يعرفن : اذا رحت بشهري مثلا هستوني طابه بـ9 الاهلي بغداد ﺎنـي متزوجة بل بصره المۿم اروحلهم ويخلص شهري منا لمن اولد واخذ 10 ايام وارجع البصره يصير لولا ؟ الڪل يكول مو زين وحتى سالت اهلي ماقبلو بهلشي خطر علية وع جنين مو زين اله 40 يوم تطلع يلا اكدر اطلع طريق طويل ؟ ♥️