سبحان الله أحياناً ينتابني شعور أن الشخص إذا ما ارزق بشخص يحبه حب حقيقي حتى ولو الظروف فرقتهم لم يرزق بحب حقيقي مره ثانيه ، وهي حضت بحب حقيقي للمره الأولى والثانيه واضحه منذ البدايه…الله يسعدها 💔
"ما الله كتب بان نرزق من يحبنا ويحاول لأجلنا "💔
2025-11-17 12:39:47
1
رحيل القوافي :
ماحبيت ولامره وماناويه احب ابدا
2025-11-08 16:10:27
8
خه ريبم بابو🥺💔🥀 :
الله 💔😭
2025-11-08 08:07:02
3
الشمري :
حب سنه و نص تقريبا و راحت
2025-11-08 08:52:52
3
⇣.ٻڹـᬼ⍣⃟،ᬼـ̷̂ۦـض♡゙𓆰 :
اي والله صحيح 😔💔🚸
2025-11-08 21:01:42
4
☆,(★أناقة طالبة★)-,.D& :
كلنه حبينه بس القدر ماجمعنه 🥺
2025-11-07 21:05:39
5
ياا كسرتي ... :
حبيت 😭
2025-11-07 20:17:02
4
قاطف النور :
هففف كميت الألم الي ظاهره عليها 🥺💔😥❤️🩹
2025-11-08 18:18:15
3
حسبي الله ونعم الوكيل :
اي والله صحيح كلامج فعلان بس لحب فاشل
2025-11-08 16:17:40
3
السيد ابو الاء الهاشمي :
اي والله صح 😌💔
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم 💔