السلام عليكم دكتوره لا باس عليك مزيانه دكتوره بغيت نسولك الله يخليك انا راه في القولون العصبي ياك ا دكتوره والمشكله الراس ديالي كايعطيني الحريق وكايوجعني بزاف وراني خايفه دكتوره الا يكون قلت لك ا دكتور راني خايف يكون عندي شي سرطان ولا الله يستر
2025-11-08 13:43:52
10
jamilajamila :
achnahya zizwa yarbi amolai
2025-11-08 17:01:59
5
وصفات خدوجة🌺 :
عفاك ادكتور جاني شلل نصفي فوجهي واش كاين شي علاج الله ارحم ليك الوالدين😭😭😭😭
2025-11-08 17:10:42
7
فتيحة :
اختي شربت الكامون ولكن للأسف معطنيش النتيجة وليت تنشري الحلبة
2025-11-08 01:18:55
6
فاتي :
ولدي عندو سبع سنوات لي كلاها يمشي يحطها فطواليت فايت فيه سخانة دالمصران واش يليق ليه هدا المشروب للإشارة هو ضعيف بزاف
2025-11-07 22:27:51
7
@siham@ :
عفاك ختي رباب عطينا وصفة لازالة دهون البطن
2025-11-08 10:12:43
23
عيدي 🩵 :
أختي أنا هدا هو دوا ديالي للمصران والمعدة ولكن انا كنشربو هكاك غبرة
2025-11-08 08:09:41
6
Nnnnnn :
دكتورة.عفاك.الامساك.الحاد
2025-11-09 13:53:15
6
♌ 𝕸𝖊𝖗𝖎𝖊̀𝖒 ♌ :
انا عندي الجرثومة في المعدة والالتهاب
2025-11-07 21:48:55
10
fatimzahra :
الله يحفضك الدكتورة الفنة
2025-11-07 21:36:59
5
nora :
lay hafdek
ghzala machallah ❤️
2026-05-04 19:21:49
1
🍯Hasania moJahid🍯 :
الكمون كنشربو كيشعل ليا لعافية فلمعدة لقيت راحتي على الخروب والحلبة وقشور الرمان طحنتهم وكنشربهم كل صباح قبل الفطور