امس صارت ما اهتميت رجعت العب مع اخوياي و اليوم كمان 🙂
2025-11-21 10:58:31
3
moprt1 :
كيف الستوري😅
2025-11-19 20:57:47
2
a🪽 :
الاستوريي
2025-11-20 14:28:22
0
المكتئبة 🤞🏻😓 :
انا صرتت كتوووووومه جدا ومااعلمهم بشيء لانهم راح يعايروني فيه وماراح استفيد شيء لدرجة اني ماالاقي مكان ابكي فيه الا بالمدرسه يعني فجأه كذا والاستاذه تشرح الاقي الدمعه نازله من عيني وكل ذا بسبب اهلي !!!!!!😩💔