نحن الرجال لا نرتبط ولن نجعل فتاه تخون اهلها من اجلنا فنحن هناك من يخاف على اخته وهناك من يخاف على اي احد من عائلته اما انا فأخاف من الله اما أن ادخل البيت من بابه اما لأ مفيش احسن من الحلال حتى لو طال انتظاره وربنا يسترها على كل بنت ❄️❄️
2025-12-02 20:08:36
69
رسائل مجهولة :
من يبي.
2026-06-09 13:26:47
0
AJ :
صح ، بس اكثر واحده راح تكسرك وتعلمك الدرس صح هي نفسها