@lepensife: للتقديم على التدريب، الرابط في البايو 🔗 للأسئلة و الاستفسارات، عن طريق الانستاقرام: @Lepensife كود خصم كالو 10%: HSN

Alhasan
Alhasan
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 08 November 2025 14:28:21 GMT
460048
12648
141
755

Music

Download

Comments

mohammedal261
rich and ready :
رياضة المليون مدرب 😅😅
2025-11-17 13:01:54
164
415me.mark
Khalid.. :
اذا التطور بطيء ازود مجموعات والا اقلل
2025-11-08 19:50:26
12
w6sn
. :
نصيحة الاغلب ما يتكلم عنها، اذا اهملت التركيز على العلوي فأنت تعتبر حكمت على نفسك بالتطور البطيء و هالشي ما قلته من عبث، بما ان العلوي يدخل معك بتمارين الصدر بشكل عام فهو منطقيا بيكون كل مازاد تطوره بتزيد تطور عضلة الصدر ككل، لما تتمرن صدر مستوي و علوي انت قاعد تزيد تطورك بشكل انت نفسك بتلاحظه بالاوزان، و كلامي نتيجة تجربة
2026-01-05 08:06:49
8
kamikaze_1727
kamikaze :
كبتن الله يوفقك اذا تكرمت بالنسبة للتمارين وترتيبها لكل عضله أحدهم يقول العب هذا ثم ذا والعكس !
2025-11-09 13:56:45
5
senfkin
SenFkin :
احب أدعم المبتدئين ❤
2025-11-08 14:35:46
4
mohamed_ghumari
Mohamed Ghumary :
كل ما تحتاجة تمرينين التمرين الاول التمرين الثاني التمرين الثالث النمرين الرابع التمرين الخامس التمرين السادس زي ما قلتلكم الصدر عضلة بسيطة فقط تحتاج تمرينين
2025-11-08 16:38:35
3
al6frh
خ :
سروال كرهوات شوضعك ؟
2026-01-26 18:49:31
2
qq___qq7
ENG|🇲🇽 :
أنا العب مستوي وعلوي وسفلي وفلاي كل تمرين ثلاث جولات بس ليه البار مو افضل شي أنا أستمتع إذا لعبت بالبار؟
2025-11-09 04:18:12
2
abo50.6
abo50.6 :
طيب العلوي
2025-11-08 21:19:11
2
sedorv
sedorv :
الدنابل افضل شيء بس مشكلتها الرسك فيها شوي عالي
2025-12-05 13:48:45
1
castro13434
Castro 🗽 :
وتمرين لستراتش ؟
2025-11-08 14:56:55
1
al9abri30
M1992 :
كانو يقولون ٤ تمارين بعدين ٣ والحين تمريني . السنه الجايه كم بتصير
2025-11-18 03:39:02
1
72txi
A0 :
عندي مشكله بكوعي اليسار اذا تمرنت تمارين الدفع ، وش الحل ؟
2025-11-08 16:43:12
1
johandr82
johandr82 :
الأطقم يا كوتش. أهم من التمرين
2025-11-09 12:24:37
1
memento909
AHMED :
اختلف معك بإن التمارين الحرة مو افضل حاجة 🤷🏻‍♂️
2025-11-08 20:01:28
1
faisal80s
🇾🇪FAISAL🇳🇱 :
الصدر ٣ تمارين تكرارين ١٥ وبعدها ٣ سترتش ودبث
2025-11-27 08:38:12
0
ha_ittihadfc
Hussain Ali :
🥰🥰🥰
2025-11-30 11:55:48
0
vecii77
Saad :
انا عندي الصدر المستوي والسفلي متطور بشكل زايد ، مشكلتي بس في العلوي، فأنا قاعد العب علوي وتجميع بس
2025-12-01 22:49:56
0
a.34xer
🛹 :
العبه الوحيده الي مدربينها اكثر من لعيبتها
2025-12-13 13:04:08
0
aa.br89
Abdullah :
🤩🤩🤩
2025-12-07 12:07:19
0
x4l_
︎︎A :
ياعيال انا اتمرنها كلها فيوم البوش بدون الكيابل اتمرن به كتف جانبي كل مادخلت مكان شفت واحد يهبد وش العلم
2025-12-09 14:13:33
0
nnnn18237
.. :
4 تمارين تمرينين ماتكفي ابد
2025-11-14 17:11:04
0
6lal21
. :
كيف اعرف ان الجهاز الي عندي ممتاز ؟
2025-11-26 15:25:09
0
user7686287473620hatim
حاتم :
سؤال كابتن انت تقول تمرين فقط ليش لعيبت كمال الأجسام يجلسون في الصاله ساعاتين باليوم
2025-11-25 05:56:55
0
To see more videos from user @lepensife, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About