نصيحة الاغلب ما يتكلم عنها، اذا اهملت التركيز على العلوي فأنت تعتبر حكمت على نفسك بالتطور البطيء و هالشي ما قلته من عبث، بما ان العلوي يدخل معك بتمارين الصدر بشكل عام فهو منطقيا بيكون كل مازاد تطوره بتزيد تطور عضلة الصدر ككل، لما تتمرن صدر مستوي و علوي انت قاعد تزيد تطورك بشكل انت نفسك بتلاحظه بالاوزان، و كلامي نتيجة تجربة
2026-01-05 08:06:49
8
kamikaze :
كبتن الله يوفقك اذا تكرمت
بالنسبة للتمارين وترتيبها لكل عضله
أحدهم يقول العب هذا ثم ذا والعكس !
2025-11-09 13:56:45
5
SenFkin :
احب أدعم المبتدئين ❤
2025-11-08 14:35:46
4
Mohamed Ghumary :
كل ما تحتاجة تمرينين
التمرين الاول
التمرين الثاني
التمرين الثالث
النمرين الرابع
التمرين الخامس
التمرين السادس
زي ما قلتلكم الصدر عضلة بسيطة فقط تحتاج تمرينين
2025-11-08 16:38:35
3
خ :
سروال كرهوات شوضعك ؟
2026-01-26 18:49:31
2
ENG|🇲🇽 :
أنا العب مستوي وعلوي وسفلي وفلاي كل تمرين ثلاث جولات بس ليه البار مو افضل شي أنا أستمتع إذا لعبت بالبار؟