النصف الأخير من التشهد (الجزء الثاني في التشهد الأخير) هو الصلاة الإبراهيمية، وتبدأ من قوله: "اللَهُمَصَلِّعلَى مُحَمَدٍ وعلَى آلِ مُحَمَدٍ، كما صَلَيْتَعلَى إبْرَاهِيمَ، وعلَى آلِ إبْرَاهِيمَ، إنَكَحَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَهُمَبَارِكْعلَى مُحَمَدٍ وعلَى آلِ مُحَمَدٍ، كما بَارَكْتَعلَى إبْرَاهِيمَ، وعلَى آلِ إبْرَاهِيمَإنَكَحَمِيدٌ مَجِيدٌ". [1, 2]
2026-05-10 10:36:37
0
Sabrin Hamdan :
السلام عليكم. لو سمحت ممكن انا اعملها واشربها لبنتي ولا لازم هي يلي تقرا
2025-11-08 21:42:54
0
ZAbZAb ROMIROMI :
وعند شربي منها وحدي تصلح الوصفة
2026-05-08 20:00:53
0
faten :
لو انا عند اهلي كيف
2026-03-14 04:24:57
0
maryamtanjaouya :
سورة التغابن
2026-05-01 06:58:01
0
🦋Om lebnet ❤️A&I❤️🦋 :
❤
2025-11-15 11:59:03
0
user3768156116381 :
❤❤❤
2025-12-20 12:10:25
0
To see more videos from user @zizimoun, please go to the Tikwm
homepage.