اصادق الكل ولا اتدخل في مبادئهم كل شخص يختار نمط حياته براحته في فرق بين انك اجتماعيه وانك تحافظي ع اخلاقك ومبادئك
2025-11-17 07:43:31
682
𝑵𝒆𝒍𝒚👻🎸 :
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا وبكل صراحة هذي اللي كانت تتكلمين عنها أنا بس من دون أقنعة 😊🙃🙃
2025-11-13 12:47:30
292
س | 🇾🇪. :
طيب انا هاذا الشخص 🙂
2025-12-06 03:47:46
14
Haneen 💎 :
رأيك مبني على مفهوم خاطئ للصداقة ، إني أتعامل مع الجميع باحترام واصير اجتماعي ما يعني أغير مبادئي عشان أحد هل اذا عندي صديق واحد فقط بصير انا وياه نفس المبادئ؟؟ مو لازم نتطابق بالمبادئ عشان نكون اصدقاء ! المبادئ ما تتبدل، والحدود واضحة للكل. فالأصح تقولين: اللي ما يعرف يوازن بين الناس ومبادئه… هو اللي يضيع نفسه مو اللي صديق الكل ، والصداقه ماتعني ان الكل يعرف اسراري
2025-12-03 23:28:58
71
leviliveakerman :
انا عندي قاعدة سلك لهم لانهم مجرد عابرين طريق ومدة وبيختفيو اهلي الوحدين حقيقي اصدقائي انا افل وامزح بس لاكن الحقيقة بس افكر فاهلي ومصلحتي 😂
2026-01-09 04:42:40
2
🪻 :
اصادق الكل ولا اتدخل في مبادئهم كل شخص يختار نمط حياته براحته في فرق بين انك اجتماعيه وانك تحافظي ع اخلاقك ومبادئك
2026-01-01 21:34:53
2
A :
انا عندي صاحبات كثار بس بمشيش غير عمبدائي
2025-11-16 08:35:39
43
Syria :
ولله مابحب اكسر خاطر حادا 😮💨
2025-11-30 14:11:51
6
. :
أنا عادي اجتماعية وعندي صحبات كثير لكن المقربة مني واحدة بس عادي أحب نفسي واكثر واحدة في العالم أحبها نفسي💗💗
2026-01-09 17:29:29
1
A :
شو اسم البنت؟
2025-12-13 21:05:10
3
mikasa :
انا بتعامل مع كل شخص بطريقته ولكن الي مبادئ الخاصه هم يطلبون نصائح مثلا انا اعطيهم حسب شخصيتهم واحكيلهم الكلام الي يحبوه وطبعا كل شخص يختلف بطريقته
2026-01-01 23:39:15
1
ََوَاثِـــــقــة بِــربِـــي🤍 :
شو اسمك على اليوتوب🥰
2026-01-02 22:36:53
1
Mouhamad :
ضروري تردي عليي كتير ضروري
2025-11-29 17:56:56
4
sh_n042 :
طيب أنا عندي صديقات مره مقربات بس احب اسولف مع الكل وأسلوبي مع الكل واحد