انشوده سوتها سبيستون للمدينه منوره و كاتبين كلمات و موجوده على يوتيوب و معروفه
2025-11-26 18:49:43
227
حيدر الركابي☪︎. :
نشيد "يا طيبة" هو أنشودة شهيرة أُنشئت في عام 2003 لمدح المدينة المنورة، من كلمات طارق العربي طرقان وقدمتها عنان الخياط على قناة سبيستون للأطفال. في الأصل، كانت الأنشودة إندونيسية الأصل وتتضمن مدحاً لأهل البيت، ولكن تم تغيير كلماتها عند تحويلها إلى العربية ليصبح النص الذي يُعرف اليوم، والذي يركز على مدح المدينة المنورة نفسها. 😔
2025-12-06 06:08:19
6
ليث محمد :
الأصل أن الأنشودة كُتبت لتصوّر شوق زائرٍ إلى المدينة المنورة بعد أن فارقها، فيتحدث بصوت المشتاق الذي يذكُر زيارته السابقة، وكيف كان قلبه متعلقًا بالمسجد النبوي وبالرسول ﷺ
2025-11-11 10:59:08
149
𝓕𝓪𝓽𝓲𝓶𝓪 :
سألت شات جي بي تي
وكذا رد
نشيد "يا طيبا طيبا" هو نشيد ديني مشهور عند الشيعة، وغالبًا يُستخدم في مجالس العزاء والذكر والتوسل، خصوصًا في مناسبات الإمام الحسين عليه السلام وأهل البيت عليهم السلام.
كلمة "يا طيبا طيبا" تعني النداء إلى شخص طيب القلب، نقي، وصافي، وهي تعبير عن حب وتقدير واشتياق لشخص مقدس أو محبوب مثل الإمام الحسين أو أهل البيت عليهم السلام.
القصيدة أو النشيد يعبّر عن المشاعر الروحية، الحزن، الفرح، والاحترام تجاه الشخص اللي ينادى عليه، ويطلب منه الحضور أو الشفاعة أو البركة.
باختصار، "يا طيبا طيبا" هي صيغة مناداة تعبر عن المحبة والاحترام والاشتياق لشخص مبارك.
صح 😔 السلام عليكِ يا سيدتي العليله 😭❤️🩹
2026-01-16 17:54:30
9
@حـ ꙰♥️⑅⃝𝄞ـمودي :
عبارة من نشيد مشهور يمدح المدينة المنورة ويصف الشوق إليها. تُعد "يا طيبة" اسمًا من أسماء المدينة المنورة التي سماها بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم
2025-11-13 10:03:24
117
jolee* :
يافاطمه العليله بحزنكِ على ابيك اشفي ابني😞💔
2025-11-12 09:34:22
129
𝐹𝐴𝑅𝐴𝐻 🧡🔐 ؛ :
اويلي والله أهل البيت قصة قصتهم حتى الگلبه حجر غصبن عليه يبچي 💔😭
2025-11-11 16:08:12
176
Ella ♡ :
يافطامة الزهراء نجحيني🤲
2025-11-12 10:48:41
18
✨🩷 :
يي صحيح 💔💔 لان هو قصد الحج لبيت اللله وبعدها ذهب لمدينه الكرب والبلاء😭💔
2025-11-11 09:45:06
69
رحمه Rahma🦋 :
عمت عيني عليج مولاتي 💔💔
2025-11-11 03:01:33
29
omaroalchalabi :
المقصود المدينة المنورة 🥰
2025-11-28 19:51:11
14
غيمه موف🌥️ :
عمت عيني عليها والله أكثر شي هي تكسر خاطري ومسلم بن عقيل لأن بقى وحيد وعلي الأكبر لأن هو الوحيد لأمه 😢
2025-11-13 11:25:53
5
koka🦋✨ :
ماجنت اعرف قصتها😭💔
2025-11-10 23:55:32
36
عٌآشُقُهّ آلَآمًآمً آلَعٌبًآسِ :
عمت عيني عليج يامولاتي 💔😔
2025-11-11 06:11:39
21
🇾🇹 :
يقراها يضع❤
2025-11-12 16:58:33
28
DaniaAli :
السلام عليج يامولاتي 😭😭😭😭😭
2025-11-11 12:12:46
10
Rakan Alatawi :
ويييييييين يابوي كلمات الاغنية تقصد المدينة المنورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه