انا اعاني من الرجفة عند توتر مع اني مو خائفة ولاشي وبحس انو بتلاحظ الرجفة اذا كنت متوترة كثير
2025-11-12 00:16:22
10
IQ :
شكراً على مشاركتك لأن فعلاً موضوع الجهاز العصبي عرفت اثره بعد ما حاولت اواجهه الصدمات نفس الاشياء الي ذكرتها صارت لي لأن حتى لو العقل يفكر بشكل الصحيح لازال اشياء بداخلنا تحتاج تطلع
2025-11-12 11:23:28
6
البہۣۗرنہۣۗسہۣۗيسهہۣۗ :
تم تشخيصي بمرض في شبكية العين مع ترشيح، وأرجع الأطباء السبب المحتمل إلى ارتفاع الكورتيزول أو ما يسمونه “القلق المرتفع بالجسم”.وأنا لا أشعر بأي قلق أو توتر بالشكل الذي يشيرون إليه، وأرغب بتقييم حالتي النفسية بدقة لمعرفة العلاقة بين الحالة الطبية وارتفاع الكورتيزول، وما إذا كان يحتاج أي تدخل نفسي أو طبي إضافي . والان صرف لي كرتزون حتى يعالج التهاب مناعي هاجم صبغه الميلامين في الجسم هو مسبب شبكيه العين وارجعو السبب ايضا اني من الناس القلقه جدا مالحل او العلاج في مثل هاذا
2025-12-09 17:47:52
1
Gh Al Ab :
ممكن تفسير لحالتي ولدت قيصريه ببنج عام بعدها ب اسبوعين تقريبا او اقل فجأت جاني هبوط شديد بالضغط ولما اجيت انام ماكدرت كنت محتاجه انام من كثر السهر والتعب الحاله الصارت معي لمن اوصل مرحله ادخل بالنوم العميق اتخربط احس جسمي كاأنه ميت وراسي ينبض بسرعه وقلبي يخفق ورجليني تموت اختنك وافزع بسرعه ويروح النوم …واستمرت الحاله معي دخلت الشهر الثالث بعد العمليه واني نفس الحاله 💔
2025-12-11 19:20:31
1
123 :
شكرا على الشرح المفهوم والبسيط🙏
2025-11-12 14:05:31
4
آيامو 😇😇😇 :
انا تعبت من نوبات الهلع ومسببة لي عطل في حياتي مدري وش الحل 🥺؟