شكراً لنفسي مرة لأنها لم تنهار بسبب ماتفعله الحياة بها ، وشكراً لنفسي مرة أخرى لأنها حين تشعر بخسارتها لشيء ما .. تذهب وتجد غيره
2025-11-15 04:07:55
8
ابووليد :
يضحي من أجلهم وينسى نفسه ، قلبه مثقل بالأحزان، لكنه يواجه الحياة بقوة وإيمان. يكتم أنينه، ويخبئ دموعه، متجلدًا بصبر لا يلين. يضيء دربه بالأمل، رغم كل ما يعانيه، شامخًا كجبل لا تهزه الرياح..ترك كل شيء في يد الله . . و سيريه الله يده في كل شيء ..
2025-11-15 10:53:13
3
الهيبة 📸 :
كيف قلبك طاوعك ونمت ؟ لكن لأني تعلمت إن اللي يداوي الكل محد يداويه هذاي كل الحكايه
2025-11-15 15:24:55
7
النادر126 :
وهل ننام …؟
2025-11-14 17:45:43
5
..o..k.. :
بعد عمر النضج اقولك ...
لاتنتظر مواساة من احد
انت كامل ولاينقصك احد
القوة في الوحدة ...واعتزال الناس ...😳😏
2025-11-14 16:01:04
2
Abu Nawaf :
موجعه 😒
2025-12-22 19:50:12
1
leely :
💔💔💔متعب هالشعور ويذبح
2026-01-04 20:01:46
2
سكروب 🇸🇦 :
الوطن ليسى بوطني 😞 وجبرت العيش فيه رغم الالم ولا احد سمعلي 💔🥀🚶🏻♂️
2025-11-14 04:09:35
4
Mn🇸🇦 :
نفسي وربي ولابغيت اشكي مالقى احد 💔
2025-11-17 12:40:32
2
كبرياء أنثى :
جبرا لتلك القلوب ..كنا ومازلنا مواطن احتواء لنا الله
2025-11-13 05:56:34
5
F9☂️ :
ولكن لا ننام🥀
2026-01-20 12:07:05
1
ابوساره :
ليت انام
2026-01-14 19:54:38
1
blue sky :
آآآآآه بس 💔💔💔
2025-12-27 21:47:49
1
euzuf.33 :
كلنا كذا
2025-11-19 20:52:40
1
💛بنت النور 💙 :
مخدتي تواسيني 😞
2025-11-22 18:39:37
1
كادي 不 :
اي والله ☹💔
2025-11-18 20:40:56
1
ea_ea110 :
اواسي كل البشر ولا اتعب ولا امل وعجزت اواسي نفسي اللي تحب من طرف واحد 💔
2025-11-20 20:21:21
2
Mn🇸🇦 :
كتت اول كذا الحين بطلت استنزفوني 🙏🏻
2025-11-17 12:41:12
2
هامة و قامة 💎 :
أصعب جهد تبذله أن تواسي قلب مكسور وأنت لم تجد من يمسح دمعتك
2025-11-13 22:25:15
5
Noonah💎 :
الله يجبر قلبك وخاطرك مثل ماتجبر لهم وبااذن الله بيجي اليوم اللي بينجبر خاطرك وقلبك ولاراح تطفئ نورك وتنام وانت ودك باللي يجبرك ابد راح يضوي ويضوي ويعوضك ربي الكريم لك ولي ولكل من جبر الخواطر 💖
2025-11-14 03:11:02
3
عـهـود 🍃رحلة وعي :
سيعطيك مثلما اعطيت …
2025-11-18 20:07:57
1
Hh :
يالله 💔💔 دموعي هزمتني قدام الكلمات ...
2025-11-14 19:06:18
3
rajaaala2 :
اي والله😔
2025-11-15 17:38:54
1
Nouf :
ارسلتها صديقتي لي .. فعلًا أنا كذا اللي يبي مواساة و اهتمام و حلول يجي عندي .. أما أنا ماانفع نفسي أطفي النور و أنام .. ماعندي فن إدارة الأزمات 🤣
2025-11-14 18:07:23
2
Qeeen321 :
جعلك من بعد جبر الخواطر والمواساه تنام متهني مجبور الخاطر 🕊️
2025-11-13 21:29:00
2
To see more videos from user @azooz_alawady, please go to the Tikwm
homepage.