بس صدق ليه أضيع وقتي بالعتاب دام الشخص مافهم من نفسه انه أذاني أو ضايقني مستحيل أعاتب العتاب مجرد ضياع وقت
2025-11-15 02:29:50
561
عِ :
معرف اعبر عن زعلي حتى اذا زعلت اسلوبي ما يتغير واستغرب ليه ما يعرفون اني زعلانه
2025-11-13 22:36:42
470
🪩 :
بس انا فعلا بياعة ما يهمني احد غير زعل اهلي بس
2025-11-14 19:23:10
194
D :
العتاب ما يفيد والله مايفيد ، و ان فاد بنرجع لنقطة الصفر .. و لما نعاتب يقولوا زوتوها؟ و الحركات السخيفه ؟، الكلام الجارح ؟ ؛ صرت ما عاد اعاتب ولا اتكلم ولا شيء اسحب نفسي و اسكت.
2025-12-24 18:20:29
17
R :
إذا زعلت اكون جاحده وبارده بس عمودي م اخون او اكشف اسرار
2026-01-15 13:26:29
13
_7rlla :
ولصارحتيهم ماتطلعي بنتيجة كويسه وترضيك الصمت افضل
2026-01-20 18:21:54
8
تــوانــا🐚 :
تعرفين هل شي شكد ياذي ؟ اي شي انجرحتي منو وماكلتي لاتنتضرين من الطرف لاخر يتفهم ليش ؟ لانو ببساطه هوا مايعرف وشن الغلط وشنو هوا الغلط الي صار هل بتصرف او كلمه او شنو فا اتمنى لحد ينتضر من الطرف لاخر انو يكون يعرف علم الغيب يعرف شنو اكو بداخلكم او شنو جرحكم وهوا مو حاسس ( الكلام للناس الي ماتنتبه لما تاذي او مو متقصده تاذي ) لما تروحي فجأ تبينين انانيه لان رحتي بدون سبب وماقلتي السبب
2025-11-14 02:25:01
19
Anoud ᰔᩚ- :
سايلنت ريبوست 👩🏻🦯.
2025-11-15 22:17:33
10
a.. :
يقولك الناس عاتبونا وخليكم صرحين معنا لا صارحتيهم ولا قلتي شي عن زعلك لهم قلبو عليكك الصراحه اسوء شي
2025-11-16 07:05:18
5
🪽 :
انا اصير بارده واتجاهل وابعد ما احب اعاتبب مدري ليهه اسلوبي يقلب تماما واخليها ف خاطري
2025-12-30 18:50:39
6
ِ :
بياعه؟
2025-11-15 06:54:34
24
SeYol | سيـُول :
لاننا ناس راقيه حتى بزعلنا نختفي بهدوء
2026-01-02 00:00:45
5
q :
اني استحي اني اراضي الي زعلان مني
2025-11-14 07:10:20
9
L :
تعبت من الصمت العقابي اي شخص يزعلني معاد اصير اكلمه ولا اناظر فيه
2025-12-05 06:56:32
6
s129u77 :
لان ما راح تلقى شى من العتاب ف احسن شى تبعد و تشتري راحة بالك
2025-11-14 20:10:44
13
o :
ما احب أعاتب عشان احس الشخص بيصير يجاملني بس عشان أرضى ويعايرني فيها بعدين
2025-12-04 22:24:55
5
Remas|ريماس :
لأني لو شفت احد ما يبيني أبعد والبعد يريحني من تفكير وكل شي