@loill91: #مضيمين #fyp

مضيمين
مضيمين
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 13 November 2025 19:03:33 GMT
1110334
90484
205
11248

Music

Download

Comments

rainloverrrrrrrr
A :
بس صدق ليه أضيع وقتي بالعتاب دام الشخص مافهم من نفسه انه أذاني أو ضايقني مستحيل أعاتب العتاب مجرد ضياع وقت
2025-11-15 02:29:50
561
ra24.x0
عِ :
معرف اعبر عن زعلي حتى اذا زعلت اسلوبي ما يتغير واستغرب ليه ما يعرفون اني زعلانه
2025-11-13 22:36:42
470
uiiu.96
🪩 :
بس انا فعلا بياعة ما يهمني احد غير زعل اهلي بس
2025-11-14 19:23:10
194
dix8_o
D :
العتاب ما يفيد والله مايفيد ، و ان فاد بنرجع لنقطة الصفر .. و لما نعاتب يقولوا زوتوها؟ و الحركات السخيفه ؟، الكلام الجارح ؟ ؛ صرت ما عاد اعاتب ولا اتكلم ولا شيء اسحب نفسي و اسكت.
2025-12-24 18:20:29
17
4xuf_k
R :
إذا زعلت اكون جاحده وبارده بس عمودي م اخون او اكشف اسرار
2026-01-15 13:26:29
13
_7rlla
_7rlla :
ولصارحتيهم ماتطلعي بنتيجة كويسه وترضيك الصمت افضل
2026-01-20 18:21:54
8
sxvvt
تــوانــا🐚 :
تعرفين هل شي شكد ياذي ؟ اي شي انجرحتي منو وماكلتي لاتنتضرين من الطرف لاخر يتفهم ليش ؟ لانو ببساطه هوا مايعرف وشن الغلط وشنو هوا الغلط الي صار هل بتصرف او كلمه او شنو فا اتمنى لحد ينتضر من الطرف لاخر انو يكون يعرف علم الغيب يعرف شنو اكو بداخلكم او شنو جرحكم وهوا مو حاسس ( الكلام للناس الي ماتنتبه لما تاذي او مو متقصده تاذي ) لما تروحي فجأ تبينين انانيه لان رحتي بدون سبب وماقلتي السبب
2025-11-14 02:25:01
19
noudii33
Anoud ᰔᩚ- :
سايلنت ريبوست 👩🏻‍🦯.
2025-11-15 22:17:33
10
a_2220a
a.. :
يقولك الناس عاتبونا وخليكم صرحين معنا لا صارحتيهم ولا قلتي شي عن زعلك لهم قلبو عليكك الصراحه اسوء شي
2025-11-16 07:05:18
5
soli17_7
🪽 :
انا اصير بارده واتجاهل وابعد ما احب اعاتبب مدري ليهه اسلوبي يقلب تماما واخليها ف خاطري
2025-12-30 18:50:39
6
y_6td
ِ :
بياعه؟
2025-11-15 06:54:34
24
seyollllll
SeYol | سيـُول :
لاننا ناس راقيه حتى بزعلنا نختفي بهدوء
2026-01-02 00:00:45
5
h.j535
q :
اني استحي اني اراضي الي زعلان مني
2025-11-14 07:10:20
9
i2ky5
L :
تعبت من الصمت العقابي اي شخص يزعلني معاد اصير اكلمه ولا اناظر فيه
2025-12-05 06:56:32
6
s129u77
s129u77 :
لان ما راح تلقى شى من العتاب ف احسن شى تبعد و تشتري راحة بالك
2025-11-14 20:10:44
13
o15511
o :
ما احب أعاتب عشان احس الشخص بيصير يجاملني بس عشان أرضى ويعايرني فيها بعدين
2025-12-04 22:24:55
5
ni_4ki3
Remas|ريماس :
لأني لو شفت احد ما يبيني أبعد والبعد يريحني من تفكير وكل شي
2025-11-14 14:13:15
8
ei.l015
+966 :
الصمت العقابي افضل حل
2025-11-24 19:19:17
4
miinie.6
no one noticed :
احس اتفشل اذا عاتبت
2025-12-23 21:04:49
2
m5w.2
ً :
فعلاً ماعرف اعاتب واذا عاتبت وتناقشت معرف ارد معرف اقول الي بقلبي بنهايه احطهم صح وانا غلط وانهي الموضوع واكتم الي بقلبي
2025-11-15 21:54:43
4
zzixx21
SH :
والله اني اكره هالطبع جداً ودي اغيره
2025-12-06 03:04:18
3
marnie_1.6
🦢 :
2025-11-30 03:32:51
2
soli17_7
🪽 :
حرفيا ههههههههههههههه
2025-12-30 18:49:03
1
r.54_a
r :
واجلس اليوم كله أناظر فيها المشكله ما تهاوشنا بس فجأه ابتعدنا زي ما اقول كل وحده راحت بطريقها وأبد كل يوم نناظر بعد وعلى ذا الحال
2026-01-20 16:50:43
1
To see more videos from user @loill91, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About