@jnxll3o: وهذا التفكير كله واني صف خامس😊 #اكسبلور #explore #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #سادسيون

مسره
مسره
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 14 November 2025 08:53:35 GMT
142577
18186
281
956

Music

Download

Comments

.a_i9l
Tabark Majeed :
هوا عادي إذا شخص بصف خامس ووراه سادس وما اباله معدل ولا طموح !!🤗
2025-11-14 16:27:51
46
8ujtt
𝑧𝑎𝒉𝑟𝑎 :
كلش متفائله بهاي دفعتنه 26 احس كلنا راح نطلع معدلات عالية ونفرح ويجينه العوض
2025-11-14 14:38:14
26
ciy_t
Raven :
ترى السادس مو سهل،بس إنتِ مو أي شخص. وراچ حلم يريد واحد شجاع يحققه. يمكن تتعبين يمكن تبچين يمكن تحسين الطريق طويل…بس تذكري وراج اهل وراج شماته. لا تكولين “ما أگدر”كولي راح أگدر لو مهما صار.. الناجحين مو أذكى ناس الناجحين أصبر ناس وصدگيني يوم النتيجة راح تكولين الحمد لله ما استسلمت. إنتِ قوية سمسمي 🤍
2026-01-25 12:37:43
5
_r5a11
رقـيه :
بنات اريد اطلع منه عسى ما خمسينات راضيه والشهريات مزفته بيهن وعندي هواي تراكمات شلون 😔
2025-11-14 21:11:44
22
zi.wk0
Ali :
ثاني سنه الي والشهر الاول كلهن راسب بيهن وين تصفه مادري وفاقد الامل والواهس والشغف كله 💔💔
2025-11-15 19:51:08
5
_lavinder
سارة :
اخ جنت اسال نفسي هيج اسئله بليوم الف مره وهسه اعرف كل الاجوبه لهاي الاسئله الجنت اسالها لنفسي 🥹
2025-11-14 15:23:48
13
a4_alis
A :
صعبة صعبة صعبة
2025-11-14 20:23:55
17
u32hg
زهراء . :
بنا عادي ارسب بشهري؟ 💔💔
2025-11-14 19:45:49
15
b1cv_1
زَيْـنَب :
اني من الرابع أفكر بي وهسه اني خامس مابقى شي يمااااا
2025-11-14 17:20:25
10
wwqq941
فَاطِمَة :
اني اريد بس معدل 60وفوك اكدر اجيب ؟
2025-11-14 19:50:33
7
9x_5r
حيدر كاظم :
هاذه تفكيري واني هماتين اول سنه وكل المواد فصل ثاني احس مالحك ع مواد😞💔
2025-11-14 16:49:09
5
lll87a
فاطمه :
هل راح دخل وزاري على هذني درجات وهل اطلع من اول سنه واخلص سادس ومايروح تعب 💔
2025-11-14 15:57:54
16
ghouli2iuhl4
الماس :
حبيبتي ابد لا تخافين ترئ حاله حال الصفوف الباقيه والله العظيم بس شدي حيلج واقري وتوصلين للتريدينة
2025-11-14 13:32:37
19
iknoneofthiswillmatter
ana :
السؤال الأزلي اللي حيضل مرافقني لحد ما ينتهي السادس ..
2025-11-14 20:40:44
5
gghi2_
فاطمة :
يارب ان شاءالله انجح اني وشكو طالبه سادس تدرس وتتعب على نفسها وننجح ونطلع من السادس بمعدل الي يرضينا ويعوض تعبنا وعن كلشي ويارب كون سنه2026سنه خير النا يارب كون هاي سنه اخر سنه النا مرحله دراسيه بالعداديه يارب يارب يارببب
2025-11-14 15:27:09
6
f__v__11
R :
تفكيري تعبت من تفكير يارب سهللنا
2025-11-14 13:07:58
5
2uuili
﮼زهاري❣️. :
اني بعدني بلفصول الولى للان مادخلت معهد بلعطله ومادرست يوتيوب ومشكلتي جاي اسخت هواي واروح للامتحانات الشهريه مامكمله ماده وماجاوب يعني حرفياا الشهر الاول كله رسوب تعبت نفسيتي 💔،
2025-11-14 18:06:20
7
a20s907
. :
يارب كلنا ننجح ونطلع من السادس يارب 😔
2025-11-14 14:01:56
8
iooomiv
.🇮🇶Angel :
بشري
2026-04-28 10:40:35
0
1rd.lis
s :
النجاح سهل بس المعدل؟
2026-04-02 13:00:27
1
d.oo_3
수지 :
بنات احنه مدرستنا مابيها مُدرسة مال رياضيات ومجاي الحك اقره ؏ يوتيوب شلون بهاي الحالة؟ امانه انطوني حل خاف اعيد من وره الرياضيات
2025-11-14 21:24:05
3
ha_7ra6
حَـورَّاء :
أن تكونين واثقة باللة وبنفسچ صدگي كُلشي يصير انتِ الي راح تحددين هلشي دائما رددي انچ گدها وهلشي سهل مجرد ثقتج باللة وبنفسج وأصرارج هلشي جدا يكفي تحققين الاعلى..
2025-11-15 20:15:48
3
v.g8f
A :
التفكير اصعب من السادس
2025-11-15 22:01:41
1
gm.zo
مَسرة :
اي مسرة تكدرين وانا هم اكدر🤍
2025-11-14 23:39:53
2
To see more videos from user @jnxll3o, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About