ترى السادس مو سهل،بس إنتِ مو أي شخص. وراچ حلم يريد واحد شجاع يحققه. يمكن تتعبين يمكن تبچين يمكن تحسين الطريق طويل…بس تذكري وراج اهل وراج شماته. لا تكولين “ما أگدر”كولي راح أگدر لو مهما صار.. الناجحين مو أذكى ناس الناجحين أصبر ناس وصدگيني يوم النتيجة راح تكولين الحمد لله ما استسلمت. إنتِ قوية سمسمي 🤍
2026-01-25 12:37:43
5
رقـيه :
بنات اريد اطلع منه عسى ما خمسينات راضيه والشهريات مزفته بيهن وعندي هواي تراكمات شلون 😔
2025-11-14 21:11:44
22
Ali :
ثاني سنه الي والشهر الاول كلهن راسب بيهن وين تصفه مادري وفاقد الامل والواهس والشغف كله 💔💔
2025-11-15 19:51:08
5
سارة :
اخ جنت اسال نفسي هيج اسئله بليوم الف مره وهسه اعرف كل الاجوبه لهاي الاسئله الجنت اسالها لنفسي 🥹
2025-11-14 15:23:48
13
A :
صعبة صعبة صعبة
2025-11-14 20:23:55
17
زهراء . :
بنا عادي ارسب بشهري؟ 💔💔
2025-11-14 19:45:49
15
زَيْـنَب :
اني من الرابع أفكر بي وهسه اني خامس مابقى شي يمااااا
2025-11-14 17:20:25
10
فَاطِمَة :
اني اريد بس معدل 60وفوك اكدر اجيب ؟
2025-11-14 19:50:33
7
حيدر كاظم :
هاذه تفكيري واني هماتين اول سنه وكل المواد فصل ثاني احس مالحك ع مواد😞💔
2025-11-14 16:49:09
5
فاطمه :
هل راح دخل وزاري على هذني درجات وهل اطلع من اول سنه واخلص سادس ومايروح تعب 💔
2025-11-14 15:57:54
16
الماس :
حبيبتي ابد لا تخافين ترئ حاله حال الصفوف الباقيه والله العظيم بس شدي حيلج واقري وتوصلين للتريدينة
2025-11-14 13:32:37
19
ana :
السؤال الأزلي اللي حيضل مرافقني لحد ما ينتهي السادس ..
2025-11-14 20:40:44
5
فاطمة :
يارب ان شاءالله انجح اني وشكو طالبه سادس تدرس وتتعب على نفسها وننجح ونطلع من السادس بمعدل الي يرضينا ويعوض تعبنا وعن كلشي ويارب كون سنه2026سنه خير النا يارب كون هاي سنه اخر سنه النا مرحله دراسيه بالعداديه يارب يارب يارببب
2025-11-14 15:27:09
6
R :
تفكيري تعبت من تفكير يارب سهللنا
2025-11-14 13:07:58
5
﮼زهاري❣️. :
اني بعدني بلفصول الولى للان مادخلت معهد بلعطله ومادرست يوتيوب ومشكلتي جاي اسخت هواي واروح للامتحانات الشهريه مامكمله ماده وماجاوب يعني حرفياا الشهر الاول كله رسوب تعبت نفسيتي 💔،
2025-11-14 18:06:20
7
. :
يارب كلنا ننجح ونطلع من السادس يارب 😔
2025-11-14 14:01:56
8
.🇮🇶Angel :
بشري
2026-04-28 10:40:35
0
s :
النجاح سهل بس المعدل؟
2026-04-02 13:00:27
1
수지 :
بنات احنه مدرستنا مابيها مُدرسة مال رياضيات ومجاي الحك اقره ؏ يوتيوب شلون بهاي الحالة؟ امانه انطوني حل خاف اعيد من وره الرياضيات
2025-11-14 21:24:05
3
حَـورَّاء :
أن تكونين واثقة باللة وبنفسچ صدگي كُلشي يصير انتِ الي راح تحددين هلشي دائما رددي انچ گدها وهلشي سهل مجرد ثقتج باللة وبنفسج وأصرارج هلشي جدا يكفي تحققين الاعلى..
2025-11-15 20:15:48
3
A :
التفكير اصعب من السادس
2025-11-15 22:01:41
1
مَسرة :
اي مسرة تكدرين
وانا هم اكدر🤍
2025-11-14 23:39:53
2
To see more videos from user @jnxll3o, please go to the Tikwm
homepage.