@sao.suay..shop: เสื้อตัวนี้ใส่แล้วผอมมากเลย! ไซซ์ 4XL สามารถใส่ได้ถึงรอบอก 46 นิ้วนะคะ #พลัสไซซ์ #เสื้อปิดพุง #เก็บเงินปลายทาง #ใส่แล้วผอม #เสื้อผ้าคนอ้วน

Sao Suay Style
Sao Suay Style
Open In TikTok:
Region: TH
Friday 14 November 2025 14:51:31 GMT
1843462
12261
62
653

Music

Download

Comments

e.enaj
✿ :
อก44ลงไซส์ไหนคะ
2025-12-08 09:49:19
1
pyr.bb
bxpx03 :
อก40
2025-12-21 21:40:51
0
phiz_pp
สาวราศีเมษ🧩♥♥ :
อก36
2025-12-13 03:22:11
1
_nxrinee
_nxrinee :
อก38
2025-12-14 16:34:21
1
fern_581
เฟิร์นอยากได้จีออ!! :
อก34เอว28ลงไซส์ไหนคะ
2026-06-16 10:57:25
0
chunny.s
Chunny :
อก32
2025-12-18 05:01:59
0
dy2l8v1igv4o
🍦 :
อก34ไซส์ไหนคะ
2025-12-24 19:44:31
0
mmii__49
…….. :
อก34
2026-06-11 15:35:56
0
natenannapat
Nate Nannapat :
อก42ลงไซส?ไหนค่ะ
2026-01-14 14:32:15
0
phat2818
phatpira.ta :
4xlหมด
2025-11-20 13:08:28
0
user654011562
lylyly :
นางแบบใส่ไซส์ไหนคะ🥰
2025-12-10 08:05:11
0
sirinawa28
Meaw Sirirat730 :
เติม4xl หน่อยค่ะ
2025-11-18 02:24:10
0
surapalin
surapalin :
พิกัดกางเกงด้วยค่ะ
2026-04-26 08:00:59
0
khanomjeen64
khanomjeen :
ตรงไซส์มั้ยคะ
2025-12-20 06:38:44
0
pp._.wichanad
pp._.wichanad :
อก42เอว39-40ไซไหนคะ
2026-02-11 08:30:43
0
ck_ck956
CK :
ผ้าไม่ดี
2026-04-14 06:50:42
0
zeenunew893
Zee Nunew :
🥰
2026-05-17 00:15:55
0
somkubz
SomKuBz❤️ :
😂😂😂
2026-01-26 06:55:28
0
knp.tf1
ต้มยำกุ้งง :
😂😂😂
2026-01-25 14:27:04
0
chaweiphyu893
Phyu🐷🇹🇭(ပဲခူးသူမွန်မလေး) :
😁
2026-01-25 07:10:43
0
chanitapiww
chanitapiww :
🥰🥰🥰
2026-01-23 15:24:31
0
pimsophit
pimmy :
😂😂😂
2026-01-21 14:34:08
0
nnuea13
🌧️🪐🫧 :
😂
2026-01-14 03:36:04
0
pazll_16
Maithai :
😳😳😳
2025-11-18 22:06:15
0
To see more videos from user @sao.suay..shop, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

​في هدوء الليل الساكن، وبينما تلمع أضواء المدينة البعيدة مثل ذكريات منسية، أجد نفسي أنظر إليك وكأنني أرى العالم لأول مرة. هناك صخب كبير يدور من حولنا، شوارع ممتلئة بالبشر، وحياة لا تتوقف عن الركض، لكن هنا، في هذه الزاوية الصغيرة الهادئة، يبدو أن الزمن قد توقف تماما تكريما للحظتنا. ​حين تميلين برأسك على كتفي، أشعر أن كل الأثقال التي حملتها طوال عمري قد تلاشت في ثانية واحدة. كتفي الذي يسندك ليس مجرد مكان لتستريحي فيه، بل هو موطني الذي وجد معناه الأجمل حين احتضن دلالك وهدوئك. في تلك اللحظة بالذات، أدرك أن الأمان ليس مكانا جغرافيا نذهب إليه، بل هو شخص نلتجئ إليه حين تضيق بنا الدروب. ​في وجودك، تنقلب الموازين البسيطة لتصبح معجزات. تفاصيل الحياة العادية التي كنت أمر عليها مرور الكرام، أصبحت اليوم تفيض بالجمال لأنك تتقاسمينها معي. كوب القهوة الدافئ، خيوط النور الخافتة من الشموع، نسمة الهواء العليلة التي تداعب شعرك، كل شيء يصبح له طعم آخر، طعم يشبه السلام الذي جلبته إلى قلبي. ​أنت لست مجرد شريكة لرحلتي، بل أنت الرحلة والوصول معا. معك، لا أحتاج إلى التظاهر بالقوة، ولا أحتاج إلى ارتداء أقنعة لمواجهة الحياة. معك أكون أنا، بكامل عفوية قلبي، لأنني أعلم أنني في أيد أمينة، وأن عينيك تقرآن صمتي قبل كلامي. ​دعنا نترك العالم يركض خلف أوهامه، ودعنا نتمسك بهذه اللحظة التي تختصر كل معاني الحب والسكينة. فما دمت بجانبي، وما دمت أستشعر دفء أنفاسك وقربك، فإن كل تفاصيل الحياة، مهما كانت بسيطة أو عادية، ستبقى دائما وأبدا... تصبح أجمل #خواطر_حزينة #عقول_راقية #أغاني_سودانية #اكسبلور #كلام_من_القلب
​في هدوء الليل الساكن، وبينما تلمع أضواء المدينة البعيدة مثل ذكريات منسية، أجد نفسي أنظر إليك وكأنني أرى العالم لأول مرة. هناك صخب كبير يدور من حولنا، شوارع ممتلئة بالبشر، وحياة لا تتوقف عن الركض، لكن هنا، في هذه الزاوية الصغيرة الهادئة، يبدو أن الزمن قد توقف تماما تكريما للحظتنا. ​حين تميلين برأسك على كتفي، أشعر أن كل الأثقال التي حملتها طوال عمري قد تلاشت في ثانية واحدة. كتفي الذي يسندك ليس مجرد مكان لتستريحي فيه، بل هو موطني الذي وجد معناه الأجمل حين احتضن دلالك وهدوئك. في تلك اللحظة بالذات، أدرك أن الأمان ليس مكانا جغرافيا نذهب إليه، بل هو شخص نلتجئ إليه حين تضيق بنا الدروب. ​في وجودك، تنقلب الموازين البسيطة لتصبح معجزات. تفاصيل الحياة العادية التي كنت أمر عليها مرور الكرام، أصبحت اليوم تفيض بالجمال لأنك تتقاسمينها معي. كوب القهوة الدافئ، خيوط النور الخافتة من الشموع، نسمة الهواء العليلة التي تداعب شعرك، كل شيء يصبح له طعم آخر، طعم يشبه السلام الذي جلبته إلى قلبي. ​أنت لست مجرد شريكة لرحلتي، بل أنت الرحلة والوصول معا. معك، لا أحتاج إلى التظاهر بالقوة، ولا أحتاج إلى ارتداء أقنعة لمواجهة الحياة. معك أكون أنا، بكامل عفوية قلبي، لأنني أعلم أنني في أيد أمينة، وأن عينيك تقرآن صمتي قبل كلامي. ​دعنا نترك العالم يركض خلف أوهامه، ودعنا نتمسك بهذه اللحظة التي تختصر كل معاني الحب والسكينة. فما دمت بجانبي، وما دمت أستشعر دفء أنفاسك وقربك، فإن كل تفاصيل الحياة، مهما كانت بسيطة أو عادية، ستبقى دائما وأبدا... تصبح أجمل #خواطر_حزينة #عقول_راقية #أغاني_سودانية #اكسبلور #كلام_من_القلب

About