من ٦ سنوات جاني كرونز حرفيا ألم في البطن بشكل لايوصف أسهال مع دم بليوم ١٦ مرا مع حرارة قوية والنفس ماتتقبل شيء أبدا وأسعى بنفسي من مستشفى لمستوصف ومن طبيب لعمليات تنظير ولأدوية وكل شيء عل فاضي وبعد 3 سنوات صار عندي أمساك قوي وبدأ بطني يألمني وصار عندي أنتفاخ مع قساوة كأنه بداخله حجر مع أستفراغ بليوم أستفرغ ١٣ مرا وما أقبل آكل أو أشرب شيء أبدا ضليت علهل حال 5 أشهر ألم عذاب تبغى الموت بس عشان ترتاح من الألم مافيه حتى وصلنا لمستشفى كنت هون أنا بلحظات الأخيرة جسمي أنعدم بلكامل صار هيكل عظيمي ومافيني حيل بلمرا حتى أجريت عملية منظار قولون أكتشفو الأطباء معاي كتلة لحمية ضخمة مع أورام تنومت بلمشفى شهرين جسمي كان كله ملتهب شهرين من الأبر في الوريد وأدوية ومضادات ومسكن وخافض وأبرة مسيل ومدري أيش حتى قررو يجرو عملية أستأصال قولون لما دخلت غرفت العمليات كان كل شيء مرعب ربطو رجلي وأيدي وأنا أناظر يمين وشمال كان حوالي عتم بس فوقي كان فيه ضو وثلاث أطباء يمين وثلاث أطباء يسار وعند رجلي 2 وعند راسي واحد وأنا أناظر أشو سكاكين مقصات العدة تبعهم كنت خايف وأقرا أذكاري وأتشهد كنت مفكر نفسي خلاص ميت ميت لامحالة حتى جاء المخدر أتخدرت ونمت ماصحيت ألا بعد 5 ساعات وربي كان جوا بطني ألم ألم ألم يعادل ألم سكرات الموت وأنا أصيح وأتوجع وأتألم وأصارخ وأقول يا الله يارب ولازم تمشي على رجليك بعد العملية ولازم أجرائات لازم تنفذها عشان نظام الجسم يعدل نفسه من جديد بعد 7 أيام حتى أرتحت وخف شوي الألم عندي وصرت أقدر أقوم بنفسي وأمشي حبة حبة زي الشايب وبعد يومين جاء تحليل الكتلة إلي أستأصلوها من القولون الحمد لله حميدة وليست خبيثة بلنسبة للعملية أستأصلو من قالوني الجزء الأيمن كامل مع أورام كانت بلفافي وأكتشفو معي مرض مزمن أسمه كرونز وعلاجه بايلوجي الحمد لله وبعد١٧ يوم اتخرجت من المشفى كان شعور جميل جدا كنت مشتاق لصحابي وأهلي وأقربائي وريحت حارتي كنت مشتاق كثير لبيتي والحمد لله رب العالمين على كل حال لسع باقي ماخلصت خلونا انكمل وبعد 5 أشهر صار عندي بوسط بطني عند السرة بلظبط كتلة لحمية رحت دكتوري قلي عندك فتق ولازم عملية شبك وأدخال القولون لمكانه بس لازم أول يجمع لحم جرحك ويبني نفسه واتكون أنته صحصحت شوي وبنيت قوة بجسمك نباشر على طول بلعملية بعد 6 شهور أجريت العملية والحمد لله أتيسرت كانت المدة العملية 4 ساعات ونص وأنا الآن داخل المستشفى ماصرلي طالع من العملية ٧ أيام وكتبت هاذا الكومنت من سرير المشفى إلي أنا قاعد فيه وأرجو منكم الدعاء لي بلشفاء وآخيرا والختام
الحمد لله رب العالمين على كل حال
2025-11-16 21:50:24
564
L :
مين انعدم قولونه من بعدها حرفيا جتني نفسية وعدمت القولون الاخراج والهضم صار سيء
2025-11-16 21:16:18
1054
A :
عالجت نفسي بدون اي مضادات حيوية ولا ادوية يشهد ربي ماطب فمي حبة دواء وشهر واحد وانا بكامل عافيتي العلاج : عسل الطلح اذا مو متوفر خذ عسل الاثل او عسل السمره + التلبينة النبوية + الحمية الغذائية قبل كل شيء ابعد عن المقليات المعجنات القشطة بكل انواعها الجبنة السايله القهوة والشاهي السكريات الاكلات الحامضه والحارة من ضمنها الطماطم + لاتسهر ونام بدري لان السهر اكبر سبب لزيادة نشاطها
2025-11-17 11:24:10
63
aa :
الوسواس
2025-11-17 21:24:47
123
東 :
والله يا انك ما تحس بالحياة ولا شيء واكتئآب وضيقة يووه