@llgsh4: لأوابين هم الراجعين إلى الله دائمًا… اللِّي يكثرون من التوبة ويغلب عليهم الذِّكر والإنابة. كلمة أواب تعني: كثير التوبة، كثير الطاعة، كثير الرجوع لله / جاء في الحديث إنّ باب التوبة مفتوح دومًا إلى قيام الساعة، فكلّ ما رجعت لله ولو بأبسط الأشياء… ربّك يفتح لك بابه ويبَشّرك بالقبول. وهذا أحلى شي… لأن الأوابين دايمًا مُرحَّب فيهم