زين رتبلي هاي الاجهزه حته اعرف اشتري هم انفنكس نوت 50برو بلس 5G أو بوكو F7 أو انفنكس جيتي 30 برو من الضعف إلى القوا
2025-11-18 18:47:05
2
..... :
اشتريته من شهر ونص تقريبا بالاول كان قوي بعدين مع الاستعمال المكثف في الالعاب صار بعد ساعة لعب ينزل الفريم و بشكل واضح و حماوا بشكل كبير مع انه بفصل الخريف و ما في شوب
2025-11-19 06:25:46
5
يہۅٛأڪ :
ولكم صارت 97😭😭
2025-12-07 06:07:11
3
OsS1_1 :
المعذرة منك تعليقك عليه بكاميرات ضعيفة غير صحيح تقدر تقول كاميراته مو احسن شي لكن التصوير حلو في الإضاءة كويسة
2025-11-20 03:14:43
2
hamma king :
شو افضل لون
2025-11-18 13:33:29
4
فاروق عمر - ميوزر 🇮🇶🇸🇾 :
السلام عليكم
2025-11-18 13:22:56
3
ïDrīs :
صورة من هاتف poco F7 في إضاءة خافتة
2025-12-05 11:42:17
4
M.OMER :
شو الفرق بينه وبين redmi turbo 4pro
2025-11-18 21:38:30
0
🐺 هجرس🇸🇾 :
شو هي الشريحة الالكترونية مشان الله حدا يقلي
2025-11-18 23:06:22
1
60FPS🇮🇶 :
حدث للهايبر ئو اس 3 وشوف فرق
2025-11-25 08:07:52
0
ً :
يعني اشتري هاذة. لو. الشاومي 15 تي برو مايهمنيي العااب. اني
2025-12-04 19:11:13
1
. :
ممكن تعلمنا كيف نحول الارقام من انجليزي الى عربي فقط الارقام
2025-11-18 18:40:53
1
꧁MӨĤÃMMÁĐ꧂ :
هل الاكس 7 احسن منو ؟
2025-11-23 12:21:20
1
𝓶𝓸𝓱𝓪𝓶𝓶𝓮𝓭 :
تنصحني اشتري اي. بوكو اف 7 ولا انفي نيكس جي تي 30برو