اللّٰه لا يبتلي أحداً بالشيء دون أن يلهمه القوة والصّبر عليه ،لن يضع في طريقك عقبات لن تستطيع تجاوزها لن يبتليك بشيء يُفقدك صوابك لن يُكلّفنا برحمته ولطفه ما لا نطيق، أو ما لا نستطيع تجاوزه ،اللّٰه أرحم من أن يُحمِّلنا ما لا نستطيع تحمّله الله يكتب لك الشفاء العاجل ي رب
2025-11-20 21:32:37
32
𓆩غصة قلب𓆪 :
عمليتي بيوم 3\1\2026 وبالمرحلة الثالثه معقول اموت معقول ما أعيش يارييي لااااا مابدي موت وربي 😭😭😭💔💔💔 😭😭😭😭
2025-12-26 16:17:21
14
رماد-Y_10 :
طهور إن شاء الله. جلست سنه اتألم ولكن بالصبر ولقناعه بقضاء الله وقدره تشفى الأرواح. والحمدلله تشافيت وتعافيت تماماَ. اكثرو من الإستغفار والصدقة وقرائة سورة البقرة. وأتمنى لك الشفاء العاجل يارب.