"ليتنا لم نقترب و بقينا غرباء" ... جملة رددها الكثير منا ، وباتت تخرج مع كل تنهيدة وجع ، وكل رجوع إلى ذكرى البدايات...ليتنا بقينا في البعد ، فالأشياء التي أحببناها كانت من بعيد أجمل ... الصورة من بعيد أجمل ، والشمس من بعيد أجمل ، والقمر من بعيد أجمل ، حتى نفسي من بعيد كانت أجمل…أول نظرة وأول كلمة وأول إعتراف تبقى هي الأجمل ، و سحر جمال البدايات لا يضاهيه سحر ... ليتنا لم نقترب ، ولكن لن أتمسك بمن يسبب لي الألم ، فبعض الناس تستيقظ يوميا بمشاعر مختلفة ، وتقلب في العواطف وقد يستبدلونك في أي ليلة ويستغنون لأتفه الأسباب ... سألت نفسي لماذا كل الذين أشبعناهم حبآ ، أشبعون ألماً ، فجاء الجواب مدويآ ، لأننا أسكناهم في أعمق مكانا فينا ، أسكناهم في أماكن ضعفنا..!❤️🩹
2026-01-14 22:27:56
4
سيد علي :
الموسيقى شنو اسمهه
2025-11-19 20:28:59
40
يـوسـف𝑌𝑜𝑢𝑠𝑠𝑒𝑓˹🚸 :
ولنا في هدوء الليل حياة اخرى🖤
2025-11-19 14:34:40
94
ٔععـــلـــي 💎🦅 :
لامـتـحـدث ولا مـسـتـمـع انـا وافــڪـاࢪي فـقـط. 🌿
2025-11-20 05:20:38
33
Amroalalimi🇸🇦 :
:أسوء ما يمر بهِ الإنسان أن يعيش حزنًا لا يفهمه💔.
2025-11-24 20:56:03
8
معمل السحاب :
اني المتحدث واني المستمع مع نفسي فقط
2025-11-18 20:14:44
23
آ̀́ل̀́ف̀́خ̀́آ̀́م̀́ه̀́ :
تمر علينا لحظات نكتفي بالصمت والنظر للحياة وكأننا لسنا
منها ... وكأننا أرواح عابرة، تشاهد ولا تشارك."
2025-11-29 19:36:06
13
{محمد} 515 :
"يُثقلك الكتمان ويسمعُك الله"🖤🍂
2025-11-22 20:01:24
26
👑⍣𝒪ℳ𝒜ℛ :
:الروح اصبحت لاتميل لشيء
اصبحت تميل للابتعاد عن كل شي
حتا عن الحياة 🖤🥀
2025-11-19 17:33:22
19
ايڤا :
انشر كذا اجمل شيء 🌹🌹
2026-05-10 20:14:13
1
Zaid :
موسيقى عبدالحي🖤🖤
2025-11-21 16:46:28
6
أنـيــــق ❌🗣 :
وجد البديل وتــــــــــــركه قلبي وحيد
2025-12-27 16:57:33
2
حَ 🇮🇶 :
ضجه افكار .
2025-11-22 17:13:10
5
هـيشـام🖤 ٢٠٠٢🙁🥀 :
والحال كما قال محمود درويش:
"قد مات فينا فجأةً، مانشتهيهِ ويشتهينا."
2025-11-21 12:51:17
6
ﺳﹻﺟﹷﯾﻨﹻٰۿہ ﹺ؍ۛ :
ححلو.
2025-12-03 14:49:46
3
AHMED .S :
هذا قورينا
2026-01-16 18:52:50
1
مـصہٰٰطۨہف͒ى/𝑴𝒖𝒔𝒕𝒂𝒇𝒂 ㋡ :
لامـتـحـدث ولا مـسـتـمـع انـا وافــڪـاࢪي فـقـط. 🚶♂️🖤
2025-11-27 18:54:47
4
مهند القيصر 'ٰۗٛۧۙۙﮩ'ٰۗٛۧۙۙ ۦۦ :
لا احد يستطيع أن يشعر بما تشعر
فلا تتعب نفسك في التعبير..
2026-01-12 19:41:28
1
ﺟﹷﺮﯾﹷﻣﹷﻫٛﮧ؍ ﹺ :
أفف
2025-11-23 16:36:13
3
ليطمئن قلبي🤍 :
ربما في زمن أقل بؤساً سننال أمنياتنا.
2025-11-27 14:38:44
3
خير دائم :
2026-01-12 13:19:36
1
M :
شنو جهازك الي اتصور بي ؟
2025-12-09 14:16:39
0
الله هوه الحب 313 :
وهل للتحدث قيمه مع البشر تحدث مع السميع المجيب وهوه يتكفل بكل ما تمر به فقط ثق بالله عز وجل
2025-12-16 18:11:05
2
To see more videos from user @lrce1, please go to the Tikwm
homepage.