@onceuponadoctor: 🫶🏼 #fyp #doctor #viral #healthtok #medtok

Dr. Sasha Haddad
Dr. Sasha Haddad
Open In TikTok:
Region: US
Wednesday 19 November 2025 02:59:56 GMT
27431
1526
42
38

Music

Download

Comments

potato.single
Papá Potato 🤪 :
The name is “I saw you” 🤪😂😂
2025-11-19 04:21:40
2
larry.jimenez95
Larry Jimenez :
Called Sasha
2026-01-15 15:53:20
0
user958234785
Marco :
Dr Chula You hair is beautiful
2025-12-23 05:37:58
0
omarramzy85
Omar Ramzy :
❤❤❤❤🔥Great tips
2025-11-19 03:07:24
0
apple.user5735726
ManCave :
Ok thought it was anxiety 😖 good to know 💫
2025-12-13 18:39:24
0
maskaar8
MASkaar :
I need a dr
2025-11-19 03:05:39
0
wazkhan78
W K S :
thank you ji ✌
2025-11-19 09:23:40
0
mannyo20104u
mannyoOh :
Looking amazing, and always a wealth of helpful knowledge.
2025-11-19 11:18:33
0
entreprengineer
LC Da :
how does it trigger? inflammation cause ot?
2025-11-19 06:15:28
0
user1000042698156
keaty_t :
u are patient
2025-11-19 15:32:31
0
richardogibbs
Richardo Gibbs :
hi doc
2025-11-19 17:44:39
0
user853505982
Juan Carlos :
hello Sasha beautifull Dra..
2025-11-19 12:14:18
0
zoawarrior
ZoaWarrior80 :
Medical school in USA sucks 👎
2025-11-19 05:39:08
0
bradwalker201
bradwalker201 :
Thanks Doc! More great info!! You’re the best!🏆⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️👍🎯
2025-11-19 03:30:34
0
dereksmg0wl
dereksmg0wl :
not had luckily 😳
2025-11-19 15:56:59
0
lucianahaddad3
lucianahaddad3 :
👌👌👌❤❤❤😘😘
2025-11-19 05:23:51
0
user3876523981102
Tony Montana :
❤❤❤❤
2025-12-16 15:35:19
0
mhdfares7777
Mohammad FARES :
🥰🥰🥰
2025-11-19 14:19:54
0
zakariaalawdi2
أنن ياقلبي أنن💕🌷🇾🇪 🇺🇸 :
🔥🔥🔥🔥🔥
2025-12-06 19:33:41
0
shiv_persaudxxx10
ᦓꫝ꠸ꪜ ρꫀ᥅ᦓꪖꪊᦔ :
🥰🥰
2025-11-20 00:55:37
0
wal5765
Wally :
😊😊😊
2025-12-26 10:25:28
0
anthonycooks6
anthonycooks6 :
📈
2025-12-05 02:44:24
0
user79400547523255
Anthony Thompson79400547523255 :
😳😳😳😳😳😳😳😳
2025-11-19 03:16:31
0
To see more videos from user @onceuponadoctor, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هايهيه وداعتچ لا تستحين حبي غيري ..اتشاقي..اضحكي..صاحبي..وحقچ يحلوة تصاحبين انتي مو اول حبيبه تشرح بسچينها ثياب الحنين وليش كل احنة حزانى .. لا يشيل هموم گلبچ.. يكفي بس اني حزين يكفي اشيل اهمومچ..اهموم الشماته..اهموم دهري.. وكلهن بهالرگبة دين وصيري صيري اشتشتهين صيري ليل لوحدي اسهره صيري شط بليل اعبره صيري.. صيري اشتشتهين يوم بيضة و يوم سمرة يوم غيمة و يوم گمرة صيري يا زرع العمر شتلة ونين مو عجيبه… اتموت گطرة ندى بخد الياسمين واني وحده اللي احبها وانتي يدري الله شكثرهم عاشگين.. وعاجبين وما اگول اكثر شگولن؟ هو ذنبي لا سكنت وية الاجوني ولا تبعت الراحلين ولانه خالي و مختلي ومرتاح بالي ولاني من العاشگين ومدري ليلي شلون اخلصه ولا سهرت وية السهارى ولاني من النايمين ولاني عابد و ارتجي الجنة امن اموت ولاني من الكافرين اني قصتي وياچ قصة انكتبت ابورقة قديمة و خط حزين وانا وين؟ وانتي وين؟ انا لحظة اشجابها اللحظة تدگ باب السنين وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين النار ابانزين و اعترفلچ انتي ما عندچ ذنب و اعترفلچ اني چنت بلا گلب شلي بعلوم الاحبها و تحب؟! شلي بالعين الوسيعة الما تضم بصبيها تصوير المحب؟!!! شلي بالنار بشتة العشاگ تطفة و ماتشب شلي بالگذلة بهبوب الريح ماتلعب لعب وانا وين؟ وانتي وين؟ وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين الحريق ابانزين وليش اموتن موت غيمة وبالجزيرة الغيم خطوة تايهين آه يا بنت الحلال آه يا بنت الــــ…. لو اكو تأمين عالحب چان اطالبهم يرجعولي و لو.. ثلث السنين و لو ربع السنين #عراقي  #كاظم_اسماعيل_الكاطع  #فن  #سامحيني #عبادي_العماري
هايهيه وداعتچ لا تستحين حبي غيري ..اتشاقي..اضحكي..صاحبي..وحقچ يحلوة تصاحبين انتي مو اول حبيبه تشرح بسچينها ثياب الحنين وليش كل احنة حزانى .. لا يشيل هموم گلبچ.. يكفي بس اني حزين يكفي اشيل اهمومچ..اهموم الشماته..اهموم دهري.. وكلهن بهالرگبة دين وصيري صيري اشتشتهين صيري ليل لوحدي اسهره صيري شط بليل اعبره صيري.. صيري اشتشتهين يوم بيضة و يوم سمرة يوم غيمة و يوم گمرة صيري يا زرع العمر شتلة ونين مو عجيبه… اتموت گطرة ندى بخد الياسمين واني وحده اللي احبها وانتي يدري الله شكثرهم عاشگين.. وعاجبين وما اگول اكثر شگولن؟ هو ذنبي لا سكنت وية الاجوني ولا تبعت الراحلين ولانه خالي و مختلي ومرتاح بالي ولاني من العاشگين ومدري ليلي شلون اخلصه ولا سهرت وية السهارى ولاني من النايمين ولاني عابد و ارتجي الجنة امن اموت ولاني من الكافرين اني قصتي وياچ قصة انكتبت ابورقة قديمة و خط حزين وانا وين؟ وانتي وين؟ انا لحظة اشجابها اللحظة تدگ باب السنين وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين النار ابانزين و اعترفلچ انتي ما عندچ ذنب و اعترفلچ اني چنت بلا گلب شلي بعلوم الاحبها و تحب؟! شلي بالعين الوسيعة الما تضم بصبيها تصوير المحب؟!!! شلي بالنار بشتة العشاگ تطفة و ماتشب شلي بالگذلة بهبوب الريح ماتلعب لعب وانا وين؟ وانتي وين؟ وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين الحريق ابانزين وليش اموتن موت غيمة وبالجزيرة الغيم خطوة تايهين آه يا بنت الحلال آه يا بنت الــــ…. لو اكو تأمين عالحب چان اطالبهم يرجعولي و لو.. ثلث السنين و لو ربع السنين #عراقي #كاظم_اسماعيل_الكاطع #فن #سامحيني #عبادي_العماري

About