الحمدلله والشكر لله ماكان عندي طفوله ولاشباب ولا اي حاجه معشتش اي مرحله من مراحل عمري كلها عذاب وشيلان هم وخذلان من اقرب الناس الحمدلله والله على كل حال الله الله ربي لا أشرك به شيأ هو الصاحب والحبيب هو من ألجأ اليه في كل حياتي اللهم بارك لي في عمري كي اعبدك حق العباده فلك الحمد والشكر على كل حال ياااارب احبك ربي
2025-11-27 14:40:19
2
AHMAD :
كبرنا لأن الله شاء الحمد لله ،
وتركنا الصحاب لأن العقل شاء انفككنا من هوى القلب .
وخسرنا الملامح لأن السنون شاءت شابت العيون وما شاب الأمل في الحياة.
أما الحنين للماضي فهو جور الحاضر و دحظه لحلاوة الحياة .
جعلك الله لنا سبيلا للجنة
2025-11-21 17:33:40
27
زهرة اللوتس :
اللهم اغفر لأبي واجعله من اهل جنه الفردوس الأعلى يارب 💔😭
2025-11-19 21:11:37
13
kenza :
لم يسرقنا فجاءة بل سرقنا... بهدوء🥺فقدت أبي ووقف زماني
2025-11-20 07:08:29
3
DoDo❤️ :
هي دي فيها موسيقى كده
2025-11-22 11:58:13
1
سأعود سنة 2029 :
عادي آخذ الفيديو
2025-11-21 04:34:31
1
Mohamed Moustafa :
اذا كان لديك اب وام على قيد الحياة فالزم اقدامهم فكسرة القلب بعدهم مميتة
2025-11-20 16:50:27
2
زهور الحياة :
لامسة حياتنا وما نشعر به
2025-11-20 04:13:00
3
Hasan Wajdi :
يارب نجحني
2025-11-19 19:20:24
2
RF411203Yes :
اللهم اطل في اعمارنا وابائنا وجميع المسلمين واختم لنا بخير