@grit_club: La satisfacción no viene de postergar, sino de actuar. Estar cansado por hacer lo que dijiste que harías se siente mil veces mejor que arrepentirte por no hacerlo. El momento perfecto no existe: el momento es ahora. #mentalidad #motivacion #desarrollopersonal #exito #motivacionpersonal

GRIT
GRIT
Open In TikTok:
Region: ES
Wednesday 19 November 2025 21:04:17 GMT
907196
122021
187
6941

Music

Download

Comments

vict0rlopez
Viti :
Estar cansado es un privilegio
2025-11-21 13:23:18
380
mrlsssd
davidd :
2026-01-13 01:47:32
96
tiko1611
tiko :
Eso es porque te gusta lo que haces, campeón. Si yo pudiera liarme a hostias con mis clientes y compañeros de trabajo, madrugaría y echaría horas extras gratis😂😂😂
2025-11-21 11:38:19
105
67skibidi67boy67
67 :
2025-11-20 19:48:57
87
ghostgamin313
Ghost✓ :
El Cambio Es Hoy
2025-11-26 18:08:30
59
luxuryvsop
LuxuryVSOP :
Mi mood ahora mismo. Estoy de vacaciones y me he levantado a las 6 para hacer deporte antes de desayunar y empezar a hacer turismo. Es innegociable, sin excusas
2025-11-21 07:58:40
55
lasole099
Soledad🌈🌞🇺🇸🇺🇲🇧🇴 :
este chico se pasa en el gimnasio porque debe sufrir mucho al cuerpo aque dejarlo sufrir aque sentirlo y llorar lo abrazar tu sufrimiento luego vas renovado
2025-11-20 20:08:33
9
alejandrolife7
AlejandroLife :
mentalidad de guerrero, gran ejemplo, grande campeon
2025-11-21 08:07:10
18
jkar3131
jkar3131 :
increible alex baena
2025-11-21 10:10:41
11
subtify_
subtify :
Un toro
2026-01-14 01:02:21
1
luciadal1_
luchi :
me lo descargo para escucharlo todos los días porque es un facto..
2025-11-21 09:21:52
5
alejaandro_82
Alejandro Zambrano :
algoritmo
2025-11-22 16:18:51
4
you_garcii
you_garcii :
🍀Glow up 🍀 🍀Estudios🍀 🍀prime🍀 🍀salud 🍀 🍀belleza 🍀 🍀Dinero 🍀 🍀lo manifiesto echo esta 🍀🍀🍀
2026-01-17 09:13:44
13
srzarko
Mentalidad yDisciplina SrZarko :
Si
2025-11-21 13:32:12
3
luisagui2895
luis :
Me salió ésto justo pensando , NO ir al GYM 😎 LAAAURAAAA o AUUUURAAAA?
2025-12-07 21:24:45
4
nucciolorenzo
L O R E N Z O 💸💎 :
2026-01-16 03:34:49
1
sbasss7
RneMTZ. :
Eso es lo que me pone la disciplina que necesito bro Gracias
2026-02-04 23:27:10
2
cxls45
Carlos D💗👸🏻 :
Amén 🍀
2026-01-14 03:34:41
0
antonfxvqol
DJMota :
QUÉ RAZÓN TIENE EL CAMPEÓN
2025-11-21 11:16:00
2
entremancuernas
@Iron Discipline :
exitos y bendiciones siguiendo tu contenido
2025-11-22 22:11:47
2
miki21031985
Miki :
Disciplina, no hay más
2025-11-21 13:46:31
2
salmodairo
Davila :
amen
2025-11-26 03:23:50
1
santinovegaaas
Santi❤️🖤 :
mas
2025-11-28 17:47:06
1
pepitoconejo33
tumadre33💙 :
yo me siento mal comiendo mal y sin hacer deporte
2025-11-22 17:07:41
3
To see more videos from user @grit_club, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

منذ استشهاد السيد الخامنئي، وغصة الفراق تسكن الصدور والألم يمتد في الأعماق والتعافي لا يأتي إلا بعد مدة، والقلب يموج بكثير من الكلام، لكنني لا أملك طاقة لإخراجه، ثقل الحزن يخنق الحروف قبل أن تُكتب. ولكن لا بد لي -رغم كل شيء- من ذكر وصايا آل محمد (عليهم السلام) أن هذا الطريق صعب، بل هو مُسْتَصْعَب، لا يتحمله إلا من عُجِنت عجينته بنور محمد وآل محمد. فقط من استمد قوته منهم، ومن سار على نهجهم، فليستعد للبلايا والمصائب، فهذا درب من سلكه حمل على عاتقه وطأة الطريق ووهج الرسالة. ما يجهله الكثيرون أن معركتنا هذه لم تبدأ اليوم، هذا فقط جزء من مراحلها. بل بدأت منذ 1400 عام، وما زلنا نكمل المسيرة. في هذه السلسلة النورانية الممتدة، عرج كثير من قادتنا وسادتنا وعلمائنا، كلهم كانوا مشاعل نور في ليل الباطل. من نبينا محمد (صلى الله عليه وآله) إلى علي وفاطمة إلى استشهاد الحسن والحسين والتسعة المعصومين من بعدهم (عليهم السلام). كلهم ساروا في هذا الطريق، وكلهم قدموا أرواحهم فداءً لهذا الدين. الشيعة على طول هذه المدة لم يتزحزحوا عن مكانهم في هذه المعركة،لأن نقاط ضعفهم ليست على الأرض حتى يُهزموا بها! نقاط ضعفنا كلها عند العزيز الحكيم، وهي غير ممكنة للعدو أن يتلاعب بنا بها. نحن نملك قوة لا تنكسر، لأن معركتنا هي عاشوراء، وسادتها وقادتها محمد وآل محمد. وخاتمهم اليوم هو الحجة على هذه الأرض، الإمام القائم المنتظر (عجل الله فرجه). هذا الذي بيده ستكون دولة أهل البيت، الدولة التي لا يمكن لأحد التغلب عليها، ولا على قائدها المهدي (عج). وهذا هو مصدر قوة الشيعة الذي لا ينثني. وختاماً كما قال الشيخ زمان الحسناوي:
منذ استشهاد السيد الخامنئي، وغصة الفراق تسكن الصدور والألم يمتد في الأعماق والتعافي لا يأتي إلا بعد مدة، والقلب يموج بكثير من الكلام، لكنني لا أملك طاقة لإخراجه، ثقل الحزن يخنق الحروف قبل أن تُكتب. ولكن لا بد لي -رغم كل شيء- من ذكر وصايا آل محمد (عليهم السلام) أن هذا الطريق صعب، بل هو مُسْتَصْعَب، لا يتحمله إلا من عُجِنت عجينته بنور محمد وآل محمد. فقط من استمد قوته منهم، ومن سار على نهجهم، فليستعد للبلايا والمصائب، فهذا درب من سلكه حمل على عاتقه وطأة الطريق ووهج الرسالة. ما يجهله الكثيرون أن معركتنا هذه لم تبدأ اليوم، هذا فقط جزء من مراحلها. بل بدأت منذ 1400 عام، وما زلنا نكمل المسيرة. في هذه السلسلة النورانية الممتدة، عرج كثير من قادتنا وسادتنا وعلمائنا، كلهم كانوا مشاعل نور في ليل الباطل. من نبينا محمد (صلى الله عليه وآله) إلى علي وفاطمة إلى استشهاد الحسن والحسين والتسعة المعصومين من بعدهم (عليهم السلام). كلهم ساروا في هذا الطريق، وكلهم قدموا أرواحهم فداءً لهذا الدين. الشيعة على طول هذه المدة لم يتزحزحوا عن مكانهم في هذه المعركة،لأن نقاط ضعفهم ليست على الأرض حتى يُهزموا بها! نقاط ضعفنا كلها عند العزيز الحكيم، وهي غير ممكنة للعدو أن يتلاعب بنا بها. نحن نملك قوة لا تنكسر، لأن معركتنا هي عاشوراء، وسادتها وقادتها محمد وآل محمد. وخاتمهم اليوم هو الحجة على هذه الأرض، الإمام القائم المنتظر (عجل الله فرجه). هذا الذي بيده ستكون دولة أهل البيت، الدولة التي لا يمكن لأحد التغلب عليها، ولا على قائدها المهدي (عج). وهذا هو مصدر قوة الشيعة الذي لا ينثني. وختاماً كما قال الشيخ زمان الحسناوي: "على المؤمن أن يكون قوياً وصلباً، عازم الإيمان، ليكمل المسيرة". نعم، نحن هنا لنكمل ما بدأوه، لنحمل الراية بعدهم، لنكون أوفياء لدمائهم وتضحياتهم. اللهم ألهمنا الصبر، وثبتنا على الطريق، وأرنا دولة الحق على يد قائم آل محمد عاجلاً غير آجل.

About