@tasnim.al.ward: #ماذا لو عادت أمي؟ ينتهي جميع الحزن ويتصلح جميع هذا الخراب وتصمت كل هذه الضجة وتتحول الدنيا من الأسود إلى الأبيض وينجبر انكسار قلبي ويستقيم ظهري اللهم ارحم أمي أضعاف اشتياقي لها واحتياجي لها.#خواطر #اقتباسات #اكسبلور #fyp
ماذا لو عادت امي بجلس عند رجليها واقولها اتعبتني الحياه بدونك انكسرت ضعت بدونك ابوس فيها اشم رايحتها اسمع صوتها واشوف ضحتكتها واقول بصوت محرق يارب لاتحرمني من امي مره ثانيه ياليت امي ترجع لي محتاجه لامي كثير يا سندي بعد الله 😭
2025-12-26 20:09:39
9
haithamadam34 :
ذهبت لبيت امي اليوم كل شيئ يخصها مزال في ذالك المنزل لكن هي ليست موجودة بحثت عنها في الاماكن التي تحب الجلوس فيها خرجت لللساحة الخلفية اين اعتاد الجلوس دخلت الى الغرفة التي تنام فيها بحثت عنها في المطبخ في المكان الذي تفضل الجلوس فيه انتضرتها ربما تكون خارجة المنزل وسوف تعود لكنها ليست موجودة ولم تعد رحلت امي للابد وبقيت اشيائها والكثير من الالم والحزن في قلبي رحمك الله ياامي واسكنك فسيح جناته 😭😭😭😭😭
2025-11-22 19:56:13
77
moni :
لا اريدها...ولا اريد عودتها...لا اريدها بعد ان كبرت...وبكيت وتعبت ...بعد ان تعذبت وانهنت...بعد ان ذلتني الدنيا ومن فيها وكسرت...لا اريدها ان تعود لتمسح دموعي لانها جفت... ولا لتمسح على راسي المتعب وقلبي المخنوق...لا اريدها ان تعود لتصبح كسري ..فما من شيء كما كان يعود....بعد ان قتلت الحياة في قلبي..ودفنت العمر تحت التراب...بعد ان كرهتني وهي امي ...فاحبيت أولادي لاعوض نفسي عن الام التي ابغي...بعد ان رفضت على رفاتي ..واحرقت مشاعري...اخبروها ان لا تعود....اتمنى ان لا تعود
2025-11-22 00:21:10
86
ᎯᎷᏓᎯᎠ ᎯᎷ :
شعور الفخر لما تكون أمك محبوبة بين الناس وين ما تروح تشوف الناس تمدح فيها و يتكلمون عنها بالخير .
و أنا اباهي فيك أنك أمي و من الذي سيلوم حين أباهي .
رحمة الله عليك يا فقيدة قلبي .
أمي 🤲🏽💔
2025-11-22 07:14:31
77
Tãś ñïïm 🇩🇿🇩🇿 :
ماذا لو عادت امي وابي...للحظة لدقيقة احضنهماااا وبشدة واشتم عطرهما وانفااسهما..اخبرهما بمدى اشتياقي لهما ولحديثهما وايامنا الجميلة معا... رحمكما الله يااافقيدي عسى ملتقانا الجنة يارب
2025-11-21 18:52:26
44
هدؤ البحر :
اتمنى اني كنت احلم واستيقظ وارى امي امامي 💔😔
2025-11-21 20:55:28
55
عهد * :
اااااااه حياااااتي جحيم بعد امي ماعاد فيه عائله ولا جمعات ولا اخوه يارب اجمعني بها جمعاً لا فراق بعده 😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔
2025-11-21 19:31:15
37
S B :
أمي في السماء و لكني أبحث عن ظلها في الأرض 😔🌹
2025-11-21 21:25:41
71
ساجدة :
عندما تموت الام تختفي نصف الاشياء رغم وجودها أمي ليست مجرد شخص هي عمر وقصة وتاريخ تضحيات هي الحب والحنان والامان
2025-11-21 22:04:18
30
ٕ :
الحياة بدون أم تشبه الوقوف طيلة العمر في منتصف
غرفة لا يسمح لك فيها بالإسناد على شيء
2025-11-21 19:44:07
28
🩵My trust is in God🩵 :
لقد تركو لنا وجعا يكفينا لسبعين عام 😞وهاذا كرم المحبين😔امي
2025-11-21 16:40:02
23
user4287109111158 :
رحمها الله تعالى رحمة واسعة
انا ماشفت امي 24 سنه رني نكتب هذا الرسالة اه رني نبكي
2025-11-21 16:42:22
16
ع :
لو عادت لاحتضنتها وبلغتها عن ضياعي بعدها وحوت سعادتي 😭😭😭😭
2025-11-22 10:10:25
8
حبيبتك كل يوم بتموت ياماما 💔 :
ترحمه عل امي فضلاً وليس أمرا 💔
فهي والله كانت من اطيب النساء الله يرحمك ي نور عيني بنتك وحشتيني 💔
2025-11-23 20:42:18
5
user1414055910739 :
ياليت وامي ترجع 😭😭😭😭حزني لها هدني وربي 😭ربي يرحمك ياجنتي 😭😭
امى سامحينى سامحنى الله يرحمك يا امى ويغفر لك يارب سامحنى و يا امى سامحينى
2025-11-22 20:44:06
5
غرۆر آبْيَہ🦋 :
ماذا لو عادت امي سيلتم شملنا وتعود ضحكه للبيوتنا سحكي لها عن كل وجع ممرت بي او مشكله لم اجد لها حل سحكي لها عن جميع من كسر خاطري سحكي لها عن الذين اظهرهم رحيلها علي حقيقتهم ستترتب حياتي وتنتهي أحزاني ساعود للحياة مرة أخرى ماذا لو عادت امي
هل تعلمين ياصاحبة المنشور هذه الخاطره لها فتره تدور في عقلي ربي يرحم امك وامي ويجبر كسرنا ويرحم حالنا
2025-12-26 20:16:31
11
Hichem Abdedaim :
رحمك الله يا أماه لو كنت اعرف ان الدنيا ستكون بعدك هكذا لكنت قد ذهبت معك
2025-11-21 16:55:35
14
نبظ امي :
لو عادت أمي سأخبرها عن ظلم ابي ياأمي كم كنتي تعرفين هذا الرجل انه لايحب إلا نفسه وانت عيشتي معه في عقلك اللهم الفردوس الأعلى لامي