أكثر من مرة ارسل عأساس رسالة أخيرة وأضعف وارجع..اخر شيء قررت ابلكه بدون ما أقوله وﻻ شيء ... قلبي يوجعني والله...صح ماكنا قريبين كثير بس تعلقت بيه هواي..لما اطلع اتمنى المحه وانا أصلا ما اعرف عنه بس اسم أبوه وﻻ اعرف منطقته حتى وهو جدي السابع يعرفه😔 ... تركت ﻻن بعدنا صغار وما أردت أسير بهالطريق ﻻن البداية التي ﻻ ترضي الله نهايتها ﻻ ترضيك، ادعولي اثبت وما أضعف وارجع ارجوكم... مشتاقتله😔
2025-11-30 18:32:32
8
angelutaa7 :
انا مابي البعد لكن هو يبيه انا وش بيدي؟
2025-11-22 18:55:54
31
ِ :
النهايات الحقيقيه مافيها كلام ، الكلام والعتاب دايم يكونون وسيلة لحل المشكله او للرجعه ومتى ادركت هالشي ؟ لما انهيت كل شي بكلمتين " طاب خاطري " هنا فعلاً انتهى كل شي لان ما عاد فيه كلام ينقال ولا بقى شي يتصلح
2025-11-23 00:49:30
22
❥❥الﮗۈﺛړ ❥❥ :
الوداع اللي تحس فيه انك رايح باتجاه حياه مارح تحب فيها ولا تحس بنفس شعور اللي حسيته معاه مره تانيه ابدا يعني رايحو للسواد لاكن لازم تتقبل الوضع
2025-11-26 18:18:55
12
Sabiha 🦢 :
الرسالة التي لم أرسلها ..
2025-11-22 21:36:03
10
. :
مشاعري :(
2025-11-22 21:09:58
7
? :
كل شي كتبته بالملاحظات وللان كل شي موجود مع انه بنكمل سنتين منفصلين، رسائل لن تصل منجد
2025-11-23 23:36:35
11
:( :
كتبت كلام ما يمثلني كلام قاسي لدرجة تمنيت إني ما دزيته .
2025-11-22 07:34:33
18
🕷️ :
حصل وبعد م ارسلتها م انرد علي ومر اسبوع على الموضوع وقاعد احاول اسوي وكانّه كل شي طبيعي للان رغم عدم الرد على رسالتي الطويله
2025-11-22 00:00:18
43
🇸🇦 :
كلامه يطمن بزياده بس الواقع مختلف حرقة قلب وتشتت ذهني ومع هذا نكابر
2025-11-22 12:47:21
6
˚˖𓍢ִ໋❀ :
ماتكلمت ولا بحرف
2025-11-22 17:50:26
24
فَ :
تخيلو تفرجنا دا الفلم سوا
2025-11-24 20:07:23
17
I don’t care |🏑 :
تخطيت كل شي حتى لما رجعنا احسه صديق او اخ
2025-11-22 20:38:50
5
❤️🔥 :
اصلا ما يقرون هاي رسايلنة ومشاعرنة
2025-11-22 15:39:54
8
D :
اخترت اني ما اكتبها 😢
2025-11-22 07:38:05
8
ℋ𝄞⨾𓍢ִ໋ :
حقيقي وماكان يجيني جواب أبداً
2025-11-22 08:59:55
6
﮼توت🇮🇶• :
كلنهه مرينه بوجع النهايات
2026-04-12 00:43:18
3
INFJ :
الرسالة اللي نكتبها بس مستحيل نرسلها.
2026-01-14 20:39:25
2
َ :
من احد يقرر يبتعد عني او ميريدني بحياته اكتفي بالسكوت واطلع من حياته بدون أي كلام .
2025-11-23 14:26:41
4
L :
بتاريخ 2026/3/17 كتب الرساله ولا توقعت يجي يوم واكتب هاي الرساله الي نهيت علاقتنه بعد مادامت ثلاث سنوات جانت احلى ثلاث سنوات اعيشها بس اخير شي صرت اشوف اشياء محلوه منها اعذارها كثرت حذفت كل حساباتي حتى مايبقى اي اثر منها بس لحد هاي لحظه ولا مصدك انو تركنه بعض ولا راح انسى حبي الها وابقى احبها بس بعد القدراقوى من الحب 🤷🏻♂️💔
2026-03-20 23:17:01
1
لينوسة 🇦🇪 :
دعيت عليها كثير... لان اذتني كلش واستنزفت طاقتي بشكل فضيع!
2025-11-22 18:32:57
3
To see more videos from user @ihateask, please go to the Tikwm
homepage.