صعبه والله صعبه من نكتم شي بداخلنه والحزن ماينحمل تره! ❤️🩹عاشت اديكم الاتصميم يخبل
2025-11-23 12:04:13
8
الجنائيه 🧑⚕️🧑🔬 :
اي والله 😭😭
2025-12-06 21:35:24
1
🪽 :
أول
2025-11-23 10:28:30
4
J.M :
حسبي الله ونعم الوكيل
2025-11-27 20:44:09
1
♡بـنيـن♡ :
اللهُ💔
2025-11-23 16:43:37
3
Jone... , السفاح :
اي والعباس صدك
2025-11-25 12:01:57
1
كفيلي العباس :
يا الله
2025-11-23 15:11:14
2
گهرمان𓏧♡ :
اييييييييييييييييييه💔
2026-01-11 02:22:33
1
★꧂Abdullah꧁★ :
💔
2025-12-02 15:41:16
1
دنيا ♡ :
@مصمم حمودي
2025-11-23 10:44:06
2
🫥 :
💔
2025-11-23 11:35:00
2
🦋🤎 :
🥺
2025-11-24 22:22:42
1
Za, ali :
💔
2026-01-14 11:05:53
1
🩵🇮🇶✨زينه :
💔🥀
2026-01-31 00:15:11
0
أَثَرُ الصَّالِحِينَ :
ִֶָ𓂃˖˳·˖ִֶָ⋆★⋆˖·˳˖𓂃ִֶָ
نفسي أكون سبب في مليون مستغفر..
.𖥔݁˖⋆.˚⋆˚。⋆୨୧˚✧˖°.‧₊⋅˚✮
2026-02-16 07:20:22
0
أَثَرُ الصَّالِحِينَ :
اعتذر اذا مره حسيتوا ان كلامي زايد او ماله داعي
بس والله من قلبي اقولها انا فخوره فيكم بشكل ما يتوصف
مو لانكم كاملين
ولا لان طريقكم سهل
لكن لانكم تمشون فيه رغم كل التعب
اشوف صبركم وقت الصعاب
اشوف كيف تبتسمون قدام اهلكم وكان الامور عاديه
وكان قلوبكم ما تحمل جبل حزن
واعرف ان دموع كثيره تنحبس في صدوركم
تختارون تكتمونها حتى ما يثقل خاطر احد
تقومون كل يوم
تحاربون بصمت
تنجزون اشياء يمكن غيركم يشوفها بسيطه
لكن انا اعرف قد ايش كلفتكم من قوه
وقد ايش قاومتوا انفسكم عشان تسوونها
انتم ابطال
مو لانكم ما تتالمون
بل لانكم تتالمون وتسكتون
وتكملون الطريق وحدكم
واذا ما فيه احد يقول لكم هذا الكلام
فانا اقولها بكل فخر ومحبه
انا فخوره فيكم جدا
وفخوره بكل خطوه صغيره تسوونها رغم التعب
وفخوره بقلوبكم اللي تتحمل اكثر مما تظهر 🤍
2026-02-16 07:20:20
0
ياحسين :
الحوهنم مش عخ
2025-11-23 19:41:31
1
To see more videos from user @zis2.007, please go to the Tikwm
homepage.