@user3337612005772: اذا حبيتي تفطري خبز بر في البيت الأفضل إنك تعجينه من الليل بدون أي إضافات فقط دقيق بر وماء وملح وغطي عليه وخليه في المطبخ برى الثلاجة لين الصباح وفي الصبح اخبزيه يطلع طعم الخبز أحلى بكثير وأخف كمان وقدميه مع العسل والسمن واستمتعي بأحلى فطور خصوصا مع أجواء الشتاء الجميلة وأهل الجنوب لهم طريقة في التخمير بعضهم يضيف لبن وبعضهم لبن وتمر صراحة ماأعرف الطريقة اللي تعرف الطريقة تكتبها لنا في الكومنتات #أجواء_الشتاء #اكسبلورexplore #وصفات_سهله